الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اجتماع عبد الوكيل وفهمي مع اللجنة النقابية بمديرية رياضة الجيزة


اجتمع ظهر اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل الوزارة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بحضور عادل فهمي وكيل المديرية للشباب علاء الدين عبد السميع وكيل المديرية للرياضة.

وتأتي هذه الجلسة؛ من أجل عودة الوئام والاتفاق على النهوض بالعمل وتضافر الجهود بين أعضاء اللجنة النقابية واللجنة الرياضية بالجيزة لتحسين الخدمة المقدمة من اللجنتين لصالح العاملين بالمديرية وفروعها والعاملين بمراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى المحافظة، جاء ذلك عقب جلسة المصارحة والمكاشفة ببعض الأمور المغلوطة لتصحيح المفاهيم لدى الجميع وتعاهدوا جميعا على بذل الجهد لرفع اسم المديرية عاليا وتذليل كافة العقبات التي تواجه العاملين وأسرهم.

كما قدم الوكيل الشكر إلى عادل فهمي وعلاء الدين عبد السميع لما قدموه من جهد في حل كافة المشكلات التي طرأت مؤخرا بالمديرية.

وحضر الجلسة زيدان شلقامي، رئيس اللجنة النقابية، وعصام الجندي نائب رئيس اللجنة وجمال عبده أمين عام اللجنة ونبيل سراج أمين الصندوق والأعضاء أحمد الفقي ومحمد فصيح كما حضر الحسيني عبد اللطيف مدير الشئون القانونية وعادل محمد على مدير الموارد البشرية وجمال صالح مدير عام الشئون المالية والإدارية وعادل حربي نائب مدير العلاقات العامة وأحمد بهجت مدير مكتب وكيل الوزارة.

الزمالك يعلن عن التعاقد مع محمد عواد خلال ساعات



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067