الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قرية بالغربية تكرم أبناءها المتفوقين في الثانوية العامة (صور)

قرية بالغربية تكريم أبنائها المتفوقين في الثانوية العامة
قرية بالغربية تكريم أبنائها المتفوقين في الثانوية العامة


نظم أهالي قرية شبرابيل بمدينة السنطة في محافظة الغربية مساء اليوم الثلاثاء، حفل تكريم 28 طالبا وطالبة من أبناء القرية بعد حصولهم على تقدير فوق الـ 90% بالشهادة الثانوية وسط حضور كبير من أهالي القرية.

شهد الحفل حضور أولياء أمور الطلبة وعدد من القيادات المحلية والمعلمين بمراحل مختلفة وأهالي القرية وقرى مجاورة.

وقال "تامر جعفر"أحد القائمين على الحفل: "أردنا أن نقوم بعمل شيء ليكون تكريمًا يليق بأبنائنا من الجيل الصاعد الواعد من المتفوقين وهو تكريم أدبي جميل في تظاهرة حب وليكون أبنائنا الطلاب على يقين بأن أهالي القرية حريصة كل الحرص على تكريمهم تقديرًا لقيمة العلم والمتفوقين".

وأعرب "حسين السباخي" أحد الشباب القائمين عن خالص سعادته بتكريم الأوائل في هذا عرس التفوق، مؤكدًا أن محافظة الغربية زاخرة بأبنائها المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات، كما أكد أن هؤلاء الأوائل هم فخر لنا جميعا ولن تنهض أمة على أكتاف أبنائها المخلصين المتميزين علميا ولن نلحق بركب التقدم إلا بالعلم.

ووجّه صديقهم "محمد ذكي" الشكر والتقدير لأولياء الأمور لتعبهم على أبنائهم المتفوقين ومتمنيا لأبنائه المتفوقين دوام التوفيق والتميز في حياتهم الجامعية المقبلة.

فيما قال "محمد عبد الهادي" أحد القائمين أيضا على الصفحة أن العرس الذي شاهده اليوم لم يره من قبل حيث الإقبال من الأهالي وفرحتهم، مؤكدا انهم مستمرون في خدمة القرية في كل الحالات سواء نجاح ابناءها أو مشكلات داخل القرية وإيجاد حلول لها مع المسئولين.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067