الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المؤبد لقاتل زوجته حرقا على فراش الزوجية في كفر العنانية بالدقهلية

المؤبد لقاتل زوجته حرقا على فراش الزوجية
المؤبد لقاتل زوجته حرقا على فراش الزوجية


قضت محكمة جنايات المنصورة الدائرة العاشرة، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد للمتهم بقتل زوجته حرقا على فراش الزوجية بقرية كفر العنانية، التابعة لمركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، وذلك بعد اكتمال أرجاء القضية وسماع شهود النفي وورود تقرير الأدلة الجنائية الذي أكد أن الحريق به شبهة جنائية، فضلًا عن اعتراف الزوج بجريمته الشنعاء وتمثيله الجريمة.

بدأت الواقعة بورود بلاغ من العقيد عصام رضوان، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، والرائد أحمد فريد رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين آنذاك يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بقرية كفر العنانية بالسنبلاوين.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وقوات الشرطة برئاسة الرائد أحمد فريد، رئيس مباحث مركز شرطة السنبلاوين، والمأمور لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق بشقة سكنية بالطابق الثاني في منزل مكون من طابقين بمنزل "مصطفى محمد الشعراوي" بقرية كفر العنانية التابعة لمركز السنبلاوين والحريق داخل غرفة نوم فقط الذي نتج عنه مصرع "أميرة حسن السيد" 24 سنة، ربة منزل إثر الحريق.

وقال شهود عيان، إنهم فوجئوا بالحريق، ولم تصدر أي أصوات استغاثة من المتوفاة أو من أهل المنزل، فيما اعترف الزوج محمد مصطفى محمد مصطفى الشعراوي 35 سنة أنه وراء ارتكاب الجريمة بعد مشادة بينهما قام على إثرها بضرب الضحية وخنقها إلى أن فقدت الوعي وفي محاولة منه لإخفاء آثار الجريمة تجرد من مشاعره وأقدم على حرق الزوجة على فراش الزوجية مدعيا رفضها غسيل ملابسه.

وكشف المتهم في اعترافاته عن أنه ارتكب الجريمة بإضرام النيران بطرف فرش السرير من ناحية اليسار بعد أن فقدت الضحية وعيها ولم تتحرك وتركها تضرم بها النيران وحاول الظهور في الشارع في أكثر من موقع موضحا أنه اعتدى عليها بالضرب على وجهها بيده وركلها بقدمه في بطنها وقدميها وحاولت أن تبعدنى بيديها إلى أن فقدت الوعي وأغمي عليها وأضرمت بها النيران.

قاتل زوجته بالدقهلية: خنقتها وأشعلت النيران أسفل السرير

وأكد المتهم أن الضحية بعد السيطرة على الحريق كانت متفحمة مؤكدا أنه قصد إضرام النيران بالمجنى عليها لإخفاء معالم الجريمة التي ارتكبها وذلك في القضية 1675 جنايات السنبلاوين 2018.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067