X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
المالية: هدفنا تقليص زمن الإفراج الجمركي وتحسين ترتيب مصر بمؤشر البنك الدولي التحفظ على منظفات ومستلزمات غير صالحة للاستهلاك لفحصها بالإسكندرية الزمالك يفحص شيكابالا وطارق حامد طبيا.. اعرف السبب "الإعلاميين" يجتمع مع الأندية قبل عمومية الجبلاية نائب رئيس لجنة اتحاد الكرة: تعيين مدرب وطني على رأس الأولويات باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زعزوع: نسعى لتطوير مارينا وتنميتها كأهم مقصد سياحي على المتوسط

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 06:00 م
مارينا مارينا محمود يونس
 
كشف هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق رئيس مجلس إدارة مارينا العلمين؛ عن رؤيته لتنمية مارينا العلمين لتتحول من مجرد منتجع سياحي إلى أن تصبح مقصدًا سياحيًا مصريا في جنوب المتوسط، وتصوره للساحل الشمالي الذي يعتبره بمثابة منجم ذهب السياحة القادم، وأن تكون مارينا في بؤرة هذا التوجه.

وقال هشام زعزوع : إن دوره وكل أعضاء الإدارة بنصب على حماية مصالح ملاك مارينا وتنميتها واستثمارها على النحو الأفضل من خلال الحفاظ على مستوى المكان وخدماته ومرافقه التي أصابها القدم بعد أكثر من ثلاثين عامًا.

ومع اهتمام الدولة بتطوير الساحل الشمالي أخذت خطوات على الأرض لتجديد البنية التحتية من الطرق وشبكات المياه والصرف وتكريك البحيرات وذلك بالإضافة إلى استثمار عائدات شركة مارينا المباشرة لصالح ملاكها في تطوير الخدمات العامة مثل الشواطئ والأمن والبوابات وغيرها.

وأضاف هشام زعزوع أن جهة الإدارة استجابت لرؤية الشركة لأول مرة في الحصول على حق إدارة شواطئ مارينا العامة مجانًا للملاك بدلًا من تأجيرها للأفراد والشركات وهو ما أدى إلى توفير إحدى عشر شاطئًا عامًا مجانيًا في مارينا للملاك تتوافر فيها الشماسي والكراسي والحمامات بمستوى لائق ومستمر للمواسم القادمة.

وكشف زعزوع عن أن خطته لتنمية مارينا على مدى ثلاث سنوات، تتضمن رفع كفاءة الخدمات، التسويق السياحي للمنتجع بالتعاون مع الطاقة الفندقية الموجودة بالفعل والتسويق لوحدات من يرغبون من الملاك، من خلال التعاقد مع الشركات الدولية مثل إير بي أند بي وإكسپيديا وبوكينج ومثيلاتها من الشركات المصرية المتخصصة، بما يضع المنتجع في مكانه المستحق على خريطة السياحة العالمية، ووجه كلامه إلى الملاك، قائلًا إن قيمة وحداتهم ستتضاعف خلال السنوات القادمة من الخطة واهتمام الدولة.

واختتم أن الدولة أخذت على عاتقها ضخ استثمارات ضخمة وتنمية غير مسبوقة في مدينة العلمين الجديدة، وأن مارينا العلمين الآن يجب أن تكون على مستوى الحدث وترتفع بخدماتها ومرافقها لتتكامل مع هذا المشروع العملاق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات