X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
7 صور ترصد أعمال تطوير المتحف المصري بمنحة من الاتحاد الأوروبي نشرة الحوادث..ضبط شاب عشريني وفتاة بوضع مخل داخل حمام مسجد بالشرقية عضو غرفة التطوير العقاري: مكاسب واسعة لخفض أسعار الفائدة استدعاء ضحايا جدد في تزوير صاحب شركة لرخص السيارات بالبساتين أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية بعثة بيراميدز تصل الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة "إتوال" (صور) البروفة النهائية لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي (صور) شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهني لشباب الخريجين بالسويس كاثوليك أسيوط يحتفلون بعيد انتقال العذراء بدير درنكة البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الهابطة اليوم موعد عودة محمد صادق للتدريبات الجماعية بالإسماعيلي أمير كرارة يستعرض مهاراته في السباحة: جايلك يا فريدة عثمان (فيديو) المقاولون يفوز على الزيد الإماراتي وديا بثنائية طاهر والجزيري (صور) العدالة وأهلي جدة يتعادلان 1/1 ع بالدوري السعودي شباب الأهلي يكتسح عرب غنيم 6-2 وديا 400 مشارك في اليوم الأول لحملة "الرياضة من أجل التنمية واجهة مصر 2030" مطار القاهرة يستقبل ٣٦٠٠ حاج على متن ٢٥ رحلة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المرشد الإيرانى يهاجم دول الغرب: يا لها من وقاحة

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 02:15 م
 المرشد الإيراني المرشد الإيراني آية الله على خامنئي وكالات
 
قال المرشد الإيراني آية الله على خامنئي، اليوم الثلاثاء: إن بلاده ستواصل تقليص التزاماتها بموجب الاتفاق النووي، متهما الشركاء الأوروبيين بعدم الوفاء بالتزاماتهم.

ونقل الموقع الرسمي لخامنئي عنه قوله: بحسب وزير خارجيتنا، قطعت أوروبا على نفسها 11 التزاما ولم تف بأي منها. أوفينا بالتزاماتنا وبما هو أكثر منها. والآن وبعد أن بدأنا في تقليص التزاماتنا يعارضون ذلك. يا لها من وقاحة! أنتم الذين لم تفوا بالتزاماتكم.

وتوعد المرشد الأعلى في إيران آية الله على خامنئي بالرد على "القرصنة" البريطانية، فيما يتعلق باحتجاز ناقلة نفط إيرانية في مضيق جبل طارق.

ودعت إيران بريطانيا إلى الإفراج فورا عن الناقلة الإيرانية العملاقة جريس 1، والتي سيطر عليها مشاة البحرية الملكية البريطانية منذ مطلع هذا الشهر بسبب الاشتباه بأنها انتهكت عقوبات الاتحاد الأوروبي المفروضة على سوريا بنقل النفط إليها.
واعتبرت إيران أن احتجاز ناقلة النفط "قرصنة"، ونفت أن تكون الناقلة متجهة إلى سوريا.

الاتحاد الأوروبي: خروقات إيران للاتفاق النووي ليست خطيرة

واتهمت المملكة المتحدة سفنًا إيرانية في العاشر من يوليو/ تموز الجاري بأنها حاولت اعتراض طريق ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات