الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ البحيرة يبحث مشكلات 35 مواطنا خلال اللقاء الأسبوعي

 اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة


أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على حرصه على التواصل بالمواطنين لحل شكواهم في إطار ما يسمح به القانون وأن بابه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع إليهم، مشددا على أنه لا يوجد أي استثناءات وأن الجميع سواسية في الحصول على حقوقهم وأن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الدوري للمواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور المهندس عبد الرحمن الشهاوى - السكرتير العام للمحافظة ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي والتنظيم والإدارة ومسئولي المرور والمواقف والنقل الداخلي والتأمين الصحي ورؤساء الوحدات المحلية المعنيين ومديري إدارات الشئون المالية والإدارية وخدمة المواطنين والشئون القانونية والرقابة والمتابعة ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

حيث التقى محافظ البحيرة بـ35 مواطنا ممن لديهم مطالب واحتياجات ووافق على توفير سيارة إسعاف لسيدة مسنة تعانى من كسر بالفخذ غير قادرة على الحركة وتجرى متابعة بمستشفى الحضري الجامعي بالإسكندرية وتحتاج لسيارة إسعاف لنقلها من منزلها للمستشفى.

كما سلم كرسي متحرك لأحد العاملين من ذوى الاحتياجات الخاصة بكوم حمادة حيث تعانى إبنته من شلل دماغي.

كما أحال طلبين مقدمين من عاملين أحدهم مبيض محارة والآخر عامل زراعة لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي يلتمسان الحصول على مساعدات مالية حيث أنهما تعرضا لحادث سقوط من أدوار علوية أسفر عن إعاقتهما عن الحركة كما أنهما متزوجان ولديهما أسرة وظروفهم المعيشية صعبة، وطلب آخر مقدم من شقيقين من ذوى الاحتياجات الخاصة يتقاضيان معاش ضمان اجتماعي تم وقفه منذ أكثر من 10 شهور ويلتمسان إعادة صرف المعاش حيث أصدر محافظ البحيرة تعليماته لوكيل وزارة التضامن بسرعة إنهاء صرف المعاش.

وأحال عددا من الطلبات يلتمس أصحابها تقديم مساعدات مالية وتجديد مساعدات مالية وتوفير فرص عمل وتجديد ترخيص مرور والحصول على سكن للجهات المختصة.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063