رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تسعيرة حفلات أعياد ميلاد الفنانين.. 7 ملايين تكلفة حفلة «كاردي».. ديفيد بيكهام يحتفل بابنته في القصر الملكي ببريطانيا.. تورتة أحلام بـ47 مليون دولار.. ونجلة كيم كارداشيان الأغرب

كاردي وديفيد بيكهام
كاردي وديفيد بيكهام وكيم كارداشيان

يهتم بعض الفنانين بإقامة حفلات أعياد الميلاد اهتماما بالغا، ويسعون لجعل تلك الذكرى جديرة أن تظل في أذهان الجميع، لذلك يتجه البعض منهم للإسراف في تكلفة إقامة الحفلة، بما يجعلهم محط أنظار للجميع، وخاصة في الأمور التي تخرج عن التوقعات.


كاردي
مغنية الراب الأمريكية كاردي بي حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الأولى على طريقتها الخاصة، في حفلة أنفقت فيها هي وزوجها 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 7 ملايين جنيه، وفق موقع TMZ الأمريكي.

وتتضمن حفل عيد الميلاد الذي أقيم في ولاية نيويورك الأمريكية أنشطة الأطفال لكثير من ضيوفهم، وتم تزيين المكان بـ ديكورات فاخرة، وأشار الموقع إلى أنه رغم حدوث انقطاع كهربائي في ولاية نيويورك إلا أن هذا لم يفسد الاحتفال بسبب الاستعانة بـ مولد كهرباء وإضاءة صناعية.

ديفيد بيكهام
كما يعد حفل عيد الميلاد الخاص بـ«هاربر» بيكهام ابنة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام الأفخم، إذ احتفل والدها بعيد ميلادها السادس في قصر باكنجهام بدعوة من سارة فيرجسون دوقة يورك، في جناح طليقها الأمير أندرو في القصر الملكي.

كيكة بـ47 مليون دولار
الأمر ذاته حدث مع الفنانة الإماراتية أحلام إذ فاجأها أحد المعجبين في عيد ميلادها عام 2014، بكعكة عليها مجسم صغير لأحلام بنفس الإطلالة التي ظهرت بها في برنامج أراب أيدول، والتي ارتدت فيها تصميما ماسيا من مجوهرات معوض بلغ ثمنه نحو 47 مليون دولار نتيجة لتفرده في الصنع والتصميم، وحرص المعجب على إضافة العقد الماسي للتورتة مما جعل تورتة عيد ميلاد أحلام هي الأغلى، حيث بلغت قيمتها بالعقد الماسي 47 مليون دولار.

نجلة كيم
مليون دولار تكلفة عيد ميلاد نجلة نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان لعامها الثاني في 2015، وفق ما أكدته مجلة «أوكي»، واتخذ زوجها كافة الإجراءات لمنع أي مصور من التقاط أية صور لطفلته.
Advertisements
الجريدة الرسمية