X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
إنبي يلتقي سيراميكا وديا استعدادا للموسم الجديد تحرير 388 مخالفة وسرقة تيار كهربائي بقنا فرحة سلفية بعد إزالة ضريح الزرقاني بالإسكندرية لإتمام محور المحمودية أسقفا دشنا والأقصر يشاركان في صلاة عشية العذراء (صور) الإسماعيلي يصرف النظر عن التعاقد مع "الزوي" أستاذ علم اجتماع تطالب بحملة "100 مليون متعلم" للقضاء على الأمية اليوم.. سمير عثمان يجتمع مع الحكام المرشحين للقائمة الدولية "المصيلحي": حان الوقت لوقف العمل بقرار رسم الصادر على الجلد الكراست برلماني: تأخير إقرار الأحوزة العمرانية يفتح الباب للاستثناءات والبناء المخالف الزمالك والجزيرة في كأس سوبر "السلة".. 30 سبتمبر تعرف على معدلات تأخير القطارات اليوم.. والسكك الحديدية: الصيانة السبب رؤوف السيد: أعددنا كوادر شبابية للمنافسة في الانتخابات القادم جوكر المطار.. مهام ضابط الحركة قبل وبعد صعود الركاب للطائرة الشرقية يتعاقد مع مهاجم "بورتو" السابق في صفقة انتقال حر (صور) مواعيد مباريات الدور الأول لفرق الناشئين بالأهلي في دوري الجمهورية بحجة بيع محصول الفاكهة.. تاجر يستولى على 3 ملايين جنيه من المواطنين بالمنوفية التجمع: نظام القوائم المغلقة يحد من قدرة الأحزاب على المنافسة "الأدوات المكتبية" تطالب المجلس الجديد للغرف التجارية بالانتصار للتجار بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد تنفي حدوث انفجار شمسي ووصول درجات الحرارة لأواخر الأربعينات

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 11:34 ص
هيئة الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الجوية امانى فلفل
 
شائعات كثيرة لحقت بالموجة الحارة التي تضرب البلاد هذه الأيام، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعى أن هذه الموجة لن تشهدها البلاد من قبل، وذلك بسبب التغييرات المناخية والانفجار الشمسي، إلا أن هيئة الأرصاد الجوية تؤكد أنها موجة حارة كأى موجة وأن كل ما يثار مجرد شائعات.

وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، وتصل ذروتها غدا، وتنكسر يوم الخميس المقبل، كأى موجة حارة، ولا صحة لما يتم تداوله بأنها موجه حارة لم تمر بها البلاد منذ 21 عاما.

بداية الموجة الحارة.. تعرف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء

وأضاف رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ما يثار حول أن درجات الحرارة ستصل لـ47 درجة، كلام عار تماما عن الصحة، موضحا أن غدا الأربعاء ذروة الموجة ستصل درجة الحرارة إلى 42 درجة، وستعاود الانخفاض يوم الخميس لتصل إلى 38 درجة مئوية.

ودعا عبد العال المواطنين، لمتابعة النشرات التي تصدرها الهيئة يوميا بخصوص حالة الطقس، وعدم الالتفات لأى مواقع أخرى أو أي صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات