رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إقبال كثيف من طلاب الثانوية على مقر التظلمات بالدقهلية (فيديو)

فيتو

تشهد مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية مقر كنترول الثانوية العامة قطاع المنصورة، اليوم الثلاثاء، إقبالا كثيفا لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم لتقديم التظلمات، وتوافد الآلاف من الطلاب على مستوى جميع مراكز ومدن محافظة الدقهلية.


وكانت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، أعلنت عن فتح باب التقدم بالتظلمات من نتيجة الثانوية العامة "الدور الأول"، أمام الطلاب المتضررين من نتائجهم، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، ولمدة 30 يومًا.

ونشرت مديرية التربية والتعليم بيانًا، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح مكان قبول التظلمات والإجراءات والمواعيد والمستندات والأوراق المطلوبة، وكافة الرسوم المطلوبة، وآلية سدادها.

وأشار البيان إلى أنه تحدد اليوم الثلاثاء 16 يوليو موعدًا لبدء قبول التظلمات، بمقر اللجنة استلام طلبات التظلمات، بمدرسة المنصورة الثانوية العسرية بشارع الثانوية بالمنصورة.

وذكر البيان، أن المستندات المطلوبة هي: استمارة رغبات مواد التظلم، وصورة بطاقة الرقم القومي للطالب أو ولي الأمر، وأصل وصورة إيصال سداد مبلغ 100 جنيه، لكل مادة، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بفروع بنكي الأهلي ومصر، أو مكاتب البريد.

تنسيق الكليات 2019-2020 | كليات تقبل جميع طلاب الثانوية العامة.. تعرف عليها

يشار إلى أن وزير التعليم أعلن فتح باب التظلمات أمام طلاب شهادة إتمام الدراسة للمرحلة الثانوية العامة اليوم 16 يوليو وشهدت المدرسة تواجد كبير للطلاب للمطالبة بإعادة التصحيح.
Advertisements
الجريدة الرسمية