السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مازيمبي يرد على طلب الأهلي بضم موليكا بعرض رسمي (مستندات)


أرسل وكيل اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا بالتنسيق مع مسئولي نادي مازيمبي الكونغولي ردا على طلب النادي الأهلي المصري التعاقد مع اللاعب وتحديد الطلبات المالية للنادي الكونغولي.

وشهد العرض المقدم للقلعة الحمراء مطالبة النادي الكونغولي عن طريق وكيل اللاعب الحصول على 2 مليون و300 ألف دولار نظير منح الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب الذي طلب أن يكون التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم فقط وان يكون راتبه في الموسم الأول 700 ألف دولار وفي السنة الثانية 800 ألف دولار وفي السنة الثالثة 900 ألف دولار.

ومن المنتظر أن يقوم الأهلي بالرد على العرض المالي الذي تقدم به مازيمبي سواء بالإيجاب أو الرفض أو محاولة تقليل المبلغ خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن الأهلي يبحث بشكل جدى التعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم هجوم الفريق في ظل رغبة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاستغناء عن أحد من الثنائي وليد ازارو أو جونيور اجايي.

تفاصيل عرضي مازيمبي وأورلاندو لبيع "موليكا" و"شونجا" للأهلي

يذكر أن الأهلي أعلن رسميا التعاقد مع أليو ديانج قادما من مولودية الجزائر في عقد يمتد لـ5 سنوات، مقابل مليون و100 ألف دولار وتجديد إعارة لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي رمضان صبحي لمدة موسم قادم مقابل مليون و600 ألف جنيه إسترليني ضمن خطة تدعيم الفريق الأول للنادي استعدادا للموسم المقبل.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067