السبت 6 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إعلان توقيعه.. أبرز المعلومات عن مهاجم الزمالك الجديد

المغربي أشرف بن شرقي
المغربي أشرف بن شرقي


أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الحصول على توقيع المغربي أشرف بن شرقي مهاجم نادي الهلال السعودي لمدة 3 مواسم، بعد الانتهاء من جميع التفاصيل المالية، على أن يحضر إلى النادي غدا الأربعاء لإنهاء إجراءات انضمامه للأبيض بشكل رسمي.

"فيتو" ترصد أبرز المعلومات وأرقام المهاجم الجديد للقعلة البيضاء.

يبلغ من العمر 24 عاما، وبدأ مسيرته الكروية بنادي المغرب الفاسي، كما توج بلقب هداف بطولة تولون الدولية لكرة القدم عام 2015، برصيد 4 أهداف، قبل أن ينتلق للوداد المغربي في الموسم قبل الماضي ويتألق معه بقوة ليقودهم لتتويج بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية، حيث لعب 35 مباراة وأحرز 8 أهداف، وصنع 7.

ومع بداية الموسم الماضي، انتقل بن شرقي إلى الهلال السعودي ولعب معه 13 مباراة صنع خلالهم هدفين، ليقرر مسئولو النادي السعودي إعارته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلى نادي لانس الفرنسي على سبيل الإعارة، ولعب 24 مباراة وأحرز 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

رئيس الزمالك: أشرف بن شرقي وقع للزمالك 3 سنوات

ويجيد بن شرقي في جميع مراكز الهجوم سواء على الأطراف أو في مركز صانع الألعاب أو في قلب الهجوم، كما يمتلك مهارات كبيرة دفعت الجماهير المغربية لتطلق عليه لقب "ديبالا المغرب"، نسبة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067