X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
أحمد سراج: الأهلي 2001 جاهز لسموحة بدوري الجمهورية بعثة بيراميدز تصل الكونغو بطائرة خاصة لمواجهة "إتوال" (صور) البروفة النهائية لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي (صور) شارموفرز يشعل أجواء كايرو فستيفال سيتي مول استقالات جماعية لأمانة حزب المؤتمر بمدينة الكردي في الدقهلية فتح باب قبول طلبات الراغبين في التدريب المهني لشباب الخريجين بالسويس كاثوليك أسيوط يحتفلون بعيد انتقال العذراء بدير درنكة البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الهابطة اليوم موعد عودة محمد صادق للتدريبات الجماعية بالإسماعيلي أمير كرارة يستعرض مهاراته في السباحة: جايلك يا فريدة عثمان (فيديو) المقاولون يفوز على الزيد الإماراتي وديا بثنائية طاهر والجزيري (صور) العدالة وأهلي جدة يتعادلان 1/1 ع بالدوري السعودي شباب الأهلي يكتسح عرب غنيم 6-2 وديا 400 مشارك في اليوم الأول لحملة "الرياضة من أجل التنمية واجهة مصر 2030" مطار القاهرة يستقبل ٣٦٠٠ حاج على متن ٢٥ رحلة خطوات جادة للقضاء على نقص مياه الشرب بالفيوم المركز الإعلامي للأزهر ينشر فيديو عن تنسيق كليات الجامعة تركي آل الشيخ يعقد صفقة جديدة لفريق ألميريا مدير الصحة العالمية يشكر وسائل الإعلام المصرية على دورها في التوعية الصحية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جهينة تكرم الفائزين في مسابقة إناكتس العالمية

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 03:20 ص
 
شاركت شركة جهينة في تكريم الثلاثة فرق الفائزة بالمسابقة المحلية السنوية لمنظمة إناكتس العالمية وكرم الفرق من قبل الشركة بسنت فؤاد – رئيس قطاع العلاقات الخارجية.

جاءت رعاية الشركة للمسابقة المحلية السنوية لمنظمة إناكتس العالمية للعام الحادي عشر على التوالي وذلك في إطار اهتمام الشركة بتمكين الشباب المصري وتعزيز قدراته والمساعدة في إعداد جيل من رواد الأعمال قادر على فهم احتياجات المجتمع المصري والمساهمة في تنميته بشكل فعال دون اللجوء إلى الحلول التقليدية في التوظيف.

فاز بالمركز الأول جامعة القاهرة في حين فاز جامعتي 6 أكتوبر وعين شمس بالمركز الثاني والثالث على التوالي ومن المزمع أن يتوجه فريق جامعة القاهرة لحضور فعاليات المسابقة والتي تقام هذا العام في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

علقت بسنت فؤاد – رئيس قطاع العلاقات الخارجية في شركة جهينة للصناعات الغذائية - قائلة: "أتوجه بخالص التهاني اليوم للفرق الفائزة للخروج بأفكار متميزة وطرحها بشكل متكامل يعكس آفاقهم الواسعة وطموحاتهم الكبيرة بل ووعيهم أن البحث عن الوظائف التقليدية لم يعد هو الحل الأمثل لتوظيف الطاقات. رعايتنا لمسابقة إناكتس المحلية تعد أحد الخطوات التي تم اتخاذها في هذا الإطار حيث نعمل على تدريب وخلق جيل جديد من رواد الأعمال".

وأوضحت فؤاد "نتبع في جهينة إستراتيجية بناءة تتعلق بخلق قيمة مشتركة والتي تأتي على رأسها محور الشباب والرياضة، حيث نؤمن في جهينة أن ازدهار المجتمعات تأتى من خلال تمكين شبابها من خلال عدة محاور.

فبنظرة سريعة سنجد أن 77.5% من العاملين بشركة جهينة من الشباب في حين يتولى نسبة 7% منهم مناصب قيادية وهو ما يخلق بيئة عمل متنوعة ومتجانسة قادرة على الوصول إلى تلك الفئة العمرية من خلال مبادرات ومنتجات غير مسبوقة في السوق المصرية.

ومن جانبها علقت فاطمة سري – رئيس منظفة إناكتس مصر-قائلة: "ما يميز إناكتس مصر أنها تعتبر تجربة فريدة والتي من خلالها يتعرض الطلاب لتجارب حقيقية تحمل لهم العديد من الخبرات التي يكتسبونها من خلال ورش العمل المتاحة لدعم استمرارية إرشادهم من مرحلة التقديم إلى مرحلة تنفيذ فكرتهم المقترحة".

وأضافت قائلة: "إن دعم الشركات الكبرى مثل شركة جهينة هو الضامن الوحيد لاستمرارية المسابقة مؤكدة أن المسابقة شهدت تطورًا كبيرًا واهتمامًا متنامي من الشباب منذ أن تم إطلاقها. ففي عام 2008، كان عدد الفرق 20 فريقا و1300 طالب و26 مشروعًا، لنصل هذا العام إلى 52 فريقًا و6700 طالبًا يعملون على أكثر من 130 مشروعًا". 
جهينة تكرم الفائزين في مسابقة إناكتس العالمية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات