الأحد 7 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لوريال بروفيسينال يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب المعهد


احتفل معهد لوريال بروفيسينال بتخريج دفعة جديدة من الشباب الموهوبة والشغوفة بفن تصفيف الشعر في حفل حضره مجموعة من كبار خبراء التجميل ومصففى الشعر في مصر، وهو ما يأتي متماشيًا مع إستراتيجية شركة لوريال مصر التي تولي أهمية خاصة لدعم وتمكين الشباب وتحرص على تقديم تجارب فريدة لهم.

يعد معهد لوريال بروفيسينال الأول من نوعه في مصر والذي أطلق بالتعاون مع "Z بيوتي أكاديمي" حيث يتلقى طلاب المعهد تعليمًا مهنيًا معتمد على مدار ستة أشهر من قبل خبراء تجميل متميزين بالإضافة إلى العديد من برامج الاخرى للخبراء والموهوبين بالمهنة.

يهدف المعهد بصورة فعالة على دعم وتطوير التعليم الفني في مصر وفتح آفاق جديدة وتوفير فرص عمل متميزة لهم بالإضافة إلى تمكين مصففي الشعر المصريين الموهوبين من المنافسه عالميًا.

وفى هذا السياق علقت حنان رياض مدير عام قطاع المنتجات الاحترافية بشركة لوريال مصر قائلة: "فخورون بالاحتفال بتخريج دفعة جديدة من معهد لوريال بروفيسينال، والذي أطلق عام 2016 بالتعاون مع Z بيوتي أكاديمي كشريك رئيسي يتميز بنفس الشغف والمهنية لثقل مهنة تصفيف الشعر بالدراسة الفنية، نحتفل اليوم بتخرج 77 طالبا وطالبة ليصل إجمالي عدد خريجي المعهد إلى أكثر من 320 خريجا من مختلف التخصصات".

وصرحت حنان "يعمل قطاع المنتجات الاحترافية وفق خطة واضحة وطموحة يسعى من خلالها إلى دعم الشباب الموهوب الواعد الشغوف، وتحفيزهم على الانضمام إلى مهنة فن تصفيف الشعر، بجانب تأهيلهم للمنافسة عالميًا وذلك من خلال الحصول على دراسة فنية معتمدة من شركة لوريال. وأضافت: "نحمل على عاتقنا مسئولية تجاه مجال أعمال صالونات التجميل في مصر، وهو ما يدفعنا دائمًا إلى تبني مشاريع ومبادرات مختلفة تعزز الابتكار، كما أعربت حنان عن سعادتها بالكوادر المصرية الشابة التي تمتلك العديد من المهارات والقدرات المتميزة، وأكدت على ثقتها في قدرة الخريجين على تلبية احتياجات مهنة تصفيف الشعر، خاصةً في ظل ما تشهده هذه المهنة من نموًا متزايدًا وملحوظًا". 

ومن جانبه، أعرب زياد الحلو الشريك الرئيسي والفني لصالونات كريس ومؤسس Z بيوتي أكاديمي عن سعادته قائلًا: "يعد تخريج دفعة جديدة من المعهد نجاحًا للمهنة ككل، وهو يؤكد على أهمية التعليم الفني لثقل المهارات والمنافسة عالميًا"، وقال: "أؤمن بقدرة المعهد في نقل مجال فن تصفيف الشعر من مهنة حرفية إلى مهنة ذات أساس علمي، ودعم الطلب المتزايد من تقديم شباب يتقن المهنة، وهو ما كان ليتحقق إلا بتكاتف مختلف الجهات وهنا تأتى الشراكة بين معهد لوريال بروفيشينال وأكاديمية زد كخطوة هامة في مصر".



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067