الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. بدء تلقي تظلمات الثانوية العامة في بني سويف


أعلنت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، عن فتح باب التقدم بالتظلمات من نتيجة الثانوية العامة "الدور الأول"، أمام الطلاب المتضررين من نتائجهم، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، ولمدة 30 يومًا.

ونشرت مديرية التربية والتعليم، بيانًا، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتوضيح مكان قبول التظلمات والإجراءات والمواعيد والمستندات والأوراق المطلوبة، وك>لك الرسوم المطلوبة، وآلية سدادها.

وأشار البيان، إلى أنه تحدد اليوم الثلاثاء 16 يوليو موعدًا لبدء قبول التظلمات، بمقر اللجنة استلام طلبات التظلمات، بمدرسة الشهيد صفوت عبدالعظيم الابتدائية، أمام البنك الأهلي، بشارع صلاح سالم، بمدينة بني سويف.

وذكر البيان، أن المستندات المطلوبة هي: استمارة رغبات مواد التظلم، وصورة بطاقة الرقم القومي للطالب أو ولي الأمر، وأصل وصورة إيصال سداد مبلغ 100 جنيه، لكل مادة، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، بفروع بنكي الأهلي ومصر، أو مكاتب البريد.

ثاني الجمهورية "علمي علوم": فوجئت بالنتيجة من أهل القرية والجامعة الأمريكية حلمي

وكان 20 ألف طالب وطالبة، بمحافظة بني سويف، أدوا امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة، بشعبتيها العلمي والأدبي على مستوى المحافظة في 49 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية، بمراكز المحافظة السبع.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067