الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اعترافات مديرة شركة سرقت 1.6 مليون جنيه من والدها في المطرية


أدلت مديرة شركة متهمة بسرقة مليون و600 ألف جنيه من داخل شقة والدها بمعاونة صديقها، باعترافات تفصيلية أمام اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة.

قالت المتهمة، إنها علمت باحتفاظ والدها بمبالغ مالية كبيرة داخل الشقة سكنهما، فغافلته وقامت باصطناع مفاتيح للشقة وغرفة والدها.

وأضافت، أنها عرضت على صديقها "سائق" بنفس الشركة التي تعمل بها، بسرقة الأموال من داخل شقة والدها، في البداية رفض ولكن مع الإصرار عليه وافق على تنفيذ الخطة.

وتابعت المتهمة، أنها انتظرت برفقة صديقها داخل سيارة بالقرب من عقار سكنهما، وعند ملاحظتها خروج والدها من العقار والصعود لسيارته وتحرك بها، خرج صديقها من داخل السيارة متوجها إلى الشقة وتمكن من الدخول والاستيلاء على الأموال.

وبمواجهة السائق أيد ذلك وقرر تخلصه من المفاتيح المصطنعة بإلقائها بالطريق العام.

وكان قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغا من صاحب محل مخبوزات، مقيم بشارع الطاهرة بدائرة القسم، يفيد بسرقة حقيبة بداخلها مبلغ مليون و600 ألف جنيه من داخل الشقة سكنه ووجود بعثرة بمحتوياتها.

ضبط خادمة سرقت مشغولات ذهبية من داخل منزل مخدومها بالمعصرة

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة المُبلغ، مديرة مبيعات بإحدى الشركات، وسائق بإحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

وبناء على إذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن مبلغ مليون و196 ألفا و750 جنيها داخل شقة مستأجرة بمنطقة الخصوص بالقليوبية، وسيارة ملاكي بدون لوحات معدنية قام بشرائها بمبلغ 425 ألف جنيه من متحصلات السرقة.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058