الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اعتماد نتائج كلية الشريعة والقانون بأزهر دمنهور


اعتمد الدكتور السيد مرجان عميد كلية الشريعة والقانون بدمنهور نتائج جميع الفرق والشعب بالكلية، وأضاف مرجان أنه قد تم إرسالها لإدارة الجامعة بالقاهرة للمراجعة واعتمادها من قبل الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

وأشار إلى أنه تم اليوم إعلان نتيجة الفرقة الثانية شعبة الشريعة الإسلامية على الصفحة الرسمية للكلية بنسبة نجاح ٦٧.٢٥٪، وصرح مرجان بأن نسبة النجاح في الفرقة الأولى شعبة الشريعة الإسلامية نظام قديم وحديث ٢٦.٧٧٪ وقد حصل طالب واحد على تقدير ممتاز وخمسة طلاب على تقدير عام جيد جدا و١٩ طالبا جيد و١٣ مقبول و٩٠ طالبا منقول بمواد، وفي الفرقة الأولى شعبة الشريعة والقانون نظام حديث فقد بلغت نسبة النجاح ٦٥.٤٣٪ حيث حصل ٥ طلاب على تقدير عام ممتاز و٢٧ على جيد جدا و١٤٦ على جيد و٨٩ على مقبول و٤٣٩ منقول بمواد، أما بالنسبة.

وأضاف "مرجان" أنه بالنسبة للفرقة الثالثة شعبة الشريعة والقانون فبلغت نسبة النجاح ٥٣.٢٠٪ حيث نجح ١٠٨ من حضور ٢٠٣ وحصل ٢٤ طالب على تقدير مقبول و٨٤ طالب منقول بمواد ولم ينجح أحد بممتاز أو جيد جدا.


لطلاب الثانوية الأزهرية.. أماكن تقديم الطعون على نتيجة آخر العام

وفي الفرقة الثالثة شعبة الشريعة الإسلامية بلغت نسبة ٨٠٪ حيث نجح ١٧٦ من حضور ٢٢٠ وقد حصل طالب واحد فقط على تقدير ممتاز و١٩ على جيد جدًا و٧١ جيد و١٦ مقبول و٦٩ منقول بمواد، وقد مرجان الشكر لكل أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأعضاء الكنترولات لما بذلوه من جهود مضنية لإخراج النتيجة في أسرع وقت٠



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061