الأحد 23 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور)


حرص منذ قليل، الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والسيناريست وحيد حامد، على تأدية واجب العزاء في المخرج والناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار مناسبات مسجد عمر مكرم في التحرير.

وحضر العزاء أيضا، المخرج مجدي أبو عميرة، وسمير سيف، ومديرا التصوير محمود عبد السميع، وسعيد شيمي، والمخرج أمير رمسيس، وأشرف فايق، والحقوقي جورج اسحاق، والمخرجة هالة خليل، والفنانة سلوى محمد على، أروى جودة.

ويتلقي العزاء المنتج أحمد الأبياري ونجله الفنان الشاب طارق الابياري، كما أوفدت رئاسة الجمهورية العميد طارق رشدي مندوبا عن السيد الرئيس لتقديم واجب العزاء لأسرة الناقد الراحل يوسف شريف رزق الله.

وفاة الناقد يوسف شريف رزق الله

يشار إلى أن الناقد يوسف شريف رزق الله رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي، عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

ويعد الراحل موسوعة في السينما العالمية وصاحب أول برنامج عن السينما في التليفزيون المصري ( نادي السينما ) وحرص العديد من قيادات وعاملي ماسبيرو على رثائه عبر صفحاتهم على فيس بوك والجروبات الخاصة بالعمل على تطبيق واتس آب.

يشار إلى أن رزق الله تولى أيضا رئاسة قناة "النيل الدولية" التي تعد صوت مصر الخارج وكان يحظى باحترام وتقدير الجميع ممن عملوا معه وأصبحوا تلامذة له.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061