الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة


نظمت نقابة الصيادلة بالقليوبية ملتقى التدريب المهني الصيفي لشباب الصيادلة، بحضور عدد كبير من خريجي وطلاب الصيادلة وكبرى شركات الأدوية وأسفر الملتقى عن توفير فرص تدريب للمشاركين بشركات الأدوية للتدريب على نظام العمل وآليات التدريب بمصانع وشركات الأدوية في جزء التصنيع والدعاية.

من جانبه ألقى الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة محاضرة عن آليات الاختيار واتخاذ القرار المناسب والتفكير الفعال في سوق العمل.

وأكمل ثابت إلى البرنامج التدريبي الجديد للنقابة والذي سيتم الإعلان عنه قريبا بعد استكمال اعتماده الرسمي QS PEP والذي تسعى النقابة لجعله برنامجا تأهيليا ومعتمدا لكل الصيادلة بجميع القطاعات حكوميين أو قطاع خاص أو أحرار.

وناقشت الدكتورة أمل فتحى رئيس لجنة الشباب بالنقابة فرص التدريب المتاحة في شركات الأدوية وكيفية استغلال تلك الفرص وشرحت بشكل موجز طبيعة التدريب سواء بالصناعة أو الدعاية، وان ماحدث فقط بالنسبة الحضور هو البداية لتأهيلهم لسوق العمل في الفترة القادمة.

كما القي الدكتور محمد الدساوى، الدكتور سامح محمد عيسى أعضاء النقابة محاضرات للطلاب اعقبها محاضرة للدكتور مصطفى ابوالخير عضو المجلس ورئيس لجنة الصناعة عن نظام العمل بشركات التوزيع وعرض الفرص التدريبية التي يسعى لها العاملين بمجال الدعاية والتصنيع وسعي النقابة لتوفيرها لهم.

بالأسماء.. الصيادلة الفائزون بتأشيرات الحج المجانية

كما تحدث الدكتور بكرى سعيد وكيل النقابة ورئيس لجنة التدريب عن الدبلومات التي تقدمها النقابة في الوقت الحالى من دورات الجودة ومكافحة العدوى التي انتهت بالفعل وان النقابة بصدد عمل دبلومات جديدة خلال الفترة القادمة، منوها إلى القوانين الجديدة التي تضمن للصيادلة الحكوميين مناصب قيادية في إطار بطاقات الوصف الجديدة المنتظر صدورها بعد ظهور القرار رقم ٣٥لسنة ٢٠١٩ من التنظيم والإدارة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067