X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة

الإثنين 15/يوليه/2019 - 09:22 م
 
نظمت نقابة الصيادلة بالقليوبية ملتقى التدريب المهني الصيفي لشباب الصيادلة، بحضور عدد كبير من خريجي وطلاب الصيادلة وكبرى شركات الأدوية وأسفر الملتقى عن توفير فرص تدريب للمشاركين بشركات الأدوية للتدريب على نظام العمل وآليات التدريب بمصانع وشركات الأدوية في جزء التصنيع والدعاية.

من جانبه ألقى الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة محاضرة عن آليات الاختيار واتخاذ القرار المناسب والتفكير الفعال في سوق العمل.

وأكمل ثابت إلى البرنامج التدريبي الجديد للنقابة والذي سيتم الإعلان عنه قريبا بعد استكمال اعتماده الرسمي QS PEP والذي تسعى النقابة لجعله برنامجا تأهيليا ومعتمدا لكل الصيادلة بجميع القطاعات حكوميين أو قطاع خاص أو أحرار.

وناقشت الدكتورة أمل فتحى رئيس لجنة الشباب بالنقابة فرص التدريب المتاحة في شركات الأدوية وكيفية استغلال تلك الفرص وشرحت بشكل موجز طبيعة التدريب سواء بالصناعة أو الدعاية، وان ماحدث فقط بالنسبة الحضور هو البداية لتأهيلهم لسوق العمل في الفترة القادمة.

كما القي الدكتور محمد الدساوى، الدكتور سامح محمد عيسى أعضاء النقابة محاضرات للطلاب اعقبها محاضرة للدكتور مصطفى ابوالخير عضو المجلس ورئيس لجنة الصناعة عن نظام العمل بشركات التوزيع وعرض الفرص التدريبية التي يسعى لها العاملين بمجال الدعاية والتصنيع وسعي النقابة لتوفيرها لهم.

بالأسماء.. الصيادلة الفائزون بتأشيرات الحج المجانية

كما تحدث الدكتور بكرى سعيد وكيل النقابة ورئيس لجنة التدريب عن الدبلومات التي تقدمها النقابة في الوقت الحالى من دورات الجودة ومكافحة العدوى التي انتهت بالفعل وان النقابة بصدد عمل دبلومات جديدة خلال الفترة القادمة، منوها إلى القوانين الجديدة التي تضمن للصيادلة الحكوميين مناصب قيادية في إطار بطاقات الوصف الجديدة المنتظر صدورها بعد ظهور القرار رقم ٣٥لسنة ٢٠١٩ من التنظيم والإدارة.
صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة
صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة
صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة
صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة
صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات