الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة جديدة في واقعة التلاعب بنتائج طلاب الثانوية العامة بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


فجر مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية مفاجأة بتأكيده على أن طلاب الثانوية العامة الذين تعرضوا لعملية نصب على يد أحد المنتدبين بكنترول الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية لم يحرروا أي بلاغات بشأن الواقعة إطلاقا، موضحا أنه تم التحفظ على محرر البلاغ والمتهم وجار عرضهما على النيابة العامة.

فيما أكد رمضان عبد الحميد حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن ما نشر على بعض المواقع الإلكترونية من تصريحات منسوبة للمديرية غير صحيحة تماما قائلا:" معندناش أي معلومات تماما حول الموضوع ولا نعلم أي شيء حول هوية المعلم المتهم".

بالمستندات.. تلاعب في أوراق طلاب «إعدادية القليوبية» بالكنترول

وكان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ من "ع. و. ال"، معلم، مقيم بمحافظة بورسعيد بقسم شرطة فاقوس يتهم فيه "ض. ا. ال"، معلم زميله، منتدب بكنترول الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية، بتحصيل مبلغ 170 ألف جنيه منه مقابل التلاعب في نتائج 12 طالبا ومنحهم درجات أعلى، إلا أنهم اكتشفوا خداعه بعد إعلان النتيجة ورسوب بعضهم وحصول آخرين على مجاميع ما بين متوسطة وضعيفة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وتم إخطار النيابة العامة بمركز فاقوس بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال للتحقيق في الواقعة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067