الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

يوسف البلايلي: نهدي فوزنا على نيجيريا للجماهير المصرية (فيديو)


أعرب يوسف البلايلي، مهاجم منتخب الجزائر، عن سعادته بتأهل محاربي الصحراء إلى المباراة النهائية ببطولة الأمم الأفريقية 2019، مضيفًا: "نهدي الفوز على نيجيريا للشعب الجزائري والشعب المصري الذي ساندنا كثيرًا".

وتابع خلال حديثه لفضائية "بي أن سبورت": "العلم الجزائري مات عليه الشهداء، ونتمنى أن نموت من أجل فرحة شعبنا"، لافتًا إلى أن اللاعبين سيقاتلون من أجل الفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019.

وحقق المنتخب الجزائري، فوزا مثيرا على نظيره النيجيري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.

وجاء الهدف الأول للجزائر من نيران صديقة، حيث أحرزه وليام إيكونغ لاعب المنتخب النيجيري، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 41 من المباراة بعد اختراق رياض محرز من الجبهة اليمنى ليلعب كرة عرضية يفشل المدافع في التعامل معها لتصطدم به وتسكن الشباك.

فيما أهدر بغداد بونجاح مهاجم الجزائر فرصتين محققتين للتسجيل للمنتخب الجزائري في ظل تفوق كبير من حارس نيجيريا.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط الملعب مع تحسن نسبي في أداء نيجيريا، قبل يحرز إيجالو هدف التعادل للنسور بالدقيقة 72، حيث لجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء ضد عيسى ميندي مدافع الجزائر، يتصدى لها إيجالو ويتعادل للنسور.

بعدها ضغط منتخب الجزائر بكل خطوطه، حيث أهدر أكثر من فرصة كان أخطرها تسديدة إسماعيل بن ناصر في الوقت بدل الضائع التي اصطدمت بالعارضة، ليظن الجميع أن المباراة في طريقها للوقت الإضافي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، يحتسب الحكم ركلة حرة لمحاربي الصحراء تصدى لها رياض محرز ويسددها بشكل رائع في المرمى النيجيري.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067