الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عمال السرو بدمياط: لا لإقالة المشرف على المزارع تعسفيا


نحن عمال مزارع السرو والبلايسي بمحافظة دمياط، نطالب مسئولي مديرية الزراعة بالمحافظة بإعادة النظر في قرار إقالة المهندس رفعت لاشين، المشرف العام على المزارع، من منصبه، حيث تم اتخاذ هذا القرار بشكل تعسفي، ودون أسباب أو مبررات قانونية.

كل جريمة المهندس رفعت لاشين، أنه قام بطلب مبيد الساترين الخاص بحشائش محصول الأرز، لكن طلبه قوبل بالرفض، ولم يوافق رئيس القطاع على صرف مبيد الساترين، فقام بطلب عمل سلفة لمقاومة الحشائش، المنتشرة بشكل وبائي في المزارع الأرز البدار، يدويًّا بواسطة العمال، وأيضًا لم يجد سوى الرفض، فقام بكتابة مذكرة لإخلاء مسئوليته عن إنتاجية الأرز.. ففوجئ، كما فوجئنا جميعًا، بقرار إقالته من منصبه.

ونحن نعلم جميعا كيفية التعامل مع محصول الأرز جيدًا، حيث يجب مقاومة الحشائش وخلافه.. ونحن جميعا نشهد الله على نزاهة هذا الرجل وعلى كده وجهده بالعمل وأمانته وحرصه على المال العام.

الأمر الغريب فعلا أن يأتي رئيس القطاع بمهندس خريج ٢٠١٣، كان يعمل معاونًا زراعيًّا للمهندس رفعت لاشين ليشغل منصبه كمشرف عام!!

مرفق صورة من مذكرة المشرف، وصورة من إيرادات ومصروفات المزرعة الموسم السابق


وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة لمختلف الأجهزة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم 01270709070.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067