الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة القناة تكرم رؤساء ونواب الجامعة السابقين

الدكتور طارق رحمى، رئيس جامعة قناة السويس
الدكتور طارق رحمى، رئيس جامعة قناة السويس


أعلن الدكتور طارق رحمى، رئيس جامعة قناة السويس، عن تنظيم احتفالية كبرى لتكريم رؤساء ونواب الجامعة السابقين الذين ساهموا بمجهوداتهم في تطوير الجامعة خلال ٤٢ عاما من العمل حتى تصبح تلك الجامعة إحدى ثمار حرب أكتوبر المجيدة من الجامعات المصرية المتميزة.

وأكد الدكتور محمد شقيدف منسق عام قطاع شئون التعليم والطلاب، أن برنامج الحفل يتضمن فيلما توثيقيا بعنوان "حكاية جامعة" يرصد تاريخ الجامعة من النشأة إلى يومنا هذا ودور رؤساء الجامعة والنواب السابقين في بناء الجامعة والذي قام بإعداده الدكتور محمد عبد الهادى والطالب محمد طارق ثم فقرات فنية من عزف وموسيقى لفريق كورال الجامعة " أوركسترا الحلم".

وأضاف منسق عام قطاع شئون التعليم والطلاب، أن التنظيم للحفل استغرق وقتا طويلا حتى يتم جمع إنجازات كل مرحلة والأحداث المهمة التي نظمتها الجامعة مؤكدا أن تعليمات الدكتور طارق راشد جاءت برصد تاريخ الجامعة بكل دقة وأمانة وذلك حتى نعطى لكل ذى حق حقه وأن ما يتحقق من نجاحات حالية يبنى على نتاج جهد من سبقنا.

رئيس جامعة قناة السويس: لن أصفى حسابات مع أحد وبدأت صفحة جديدة مع الجميع

يشارك في تنظيم الحفل الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية وأمين عام الجامعة المساعد هدى فرج والدكتور أمير مهنا، والدكتور محمد عبد الجواد والدكتور محمد عبد الهادى والدكتورة فاطمة ممدوح والدكتور كريم عبد العزيز والدكتورة ناريمان أحمد حسانين والدكتورة ميادة رضا.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061