الخميس 27 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

غضب الأهالي لانقطاع المياه لساعات طويلة عن أرض اللواء بالجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أبدى أهالي مناطق أرض اللواء وبولاق الدكرور بالجيزة، استياءً كبيرا اليوم الجمعة، من انقطاع المياه في غالبية شوارع المنطقة لساعات طويلة جدا.

وقال الأهالي في تصريحات خاصة لـ«فيتو»: "المياه تنقطع كل يوم عن أرض اللواء وشوارعها لساعات طويلة من الساعة 11 صباحا وحتى 3 صباحا، تجعلنا نضطر إلى الحصول على المياه من المناطق المجاورة".

وأكد الأهالي أن المياه تنقطع يوميا عن الشوارع الرئيسية والفرعية، دون أن تبدي شركة المياه أي أسباب عن الانقطاع المستمر، مؤكدين أنه لا توجد مياه في المنازل منذ أكثر من 15 ساعة.

وأضاف الأهالي في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن شوارع ترعة الزمر ومتفرعات شوارع 10 والشهداء وخطاب والعسال والطريق الأبيض وغيرها من الشوارع الفرعية تنقطع المياه عنها فترات طويلة"، مؤكدين أن هناك حالة من الضجر تسود جميع الأهالي في المنازل وأصحاب المحال والكافيهات وغيرها.


محافظ الجيزة: محور ترعة الزمر يحقق طفرة مرورية

وأكد الأهالي أن المربع السكنى الذي تنقطع عنه المياه قريب جدا من المهندسين وجامعة الدول العربية، لذلك تسود حالة من الاستغراب بين المواطنين، ولا يعلمون سبب الانقطاع اليومى للمياه قائلين: "محصل المياه يأتي كل شهر لتحصيل الفواتير فقط ولا توجد مياه"

وناشد الأهالي المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالتدخل لحل تلك الأزمة والتخفيف من معاناتهم.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063