الخميس 20 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أصالة وأنغام ومحمد عبده ينعشون سفوح جبال الباحة بالسعودية (صور)


أقامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفلا بهيجا ضمن حفلات صيف الباحة بالمملكة العربية السعودية، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، شارك فيه عدد من نجوم الغناء.

النجمة أنغام قدمت خلال الحفل باقة من أعمالها الغنائية العذبة بداية بأغنية "لا تهجى" ثم صافحت الحضور بكلمات ترحيبية قالت فيها: "فخورة بأن أكون أول فنانة تغني في الباحة وواصلت قولها: من أول ما وصلت الباحة أقابل ناس مبتسمين فرحين وأنني فخورة بوجودي بينهم ".

وأكملت وصلتها بـ "راح تذكرني، ياريتك، فاهمني، بين البينين، اهي جات، وين تروح، خللي بكره لبكره، بعتلي نظرة، حالة خاصة جدا، متيم، يوجعونك، حلفتكم بالله، بقول نسياك، بخاف افرح، مجبش سيرتي، محد فاضي، اكتبلك تعهد، حته ناقصة، سيدي وصالك واختتمت برائعة: "هيبة ملك ".

والفقرة الثانية أحياها فنان العرب محمد عبده وسط ترحيب مهيب من الجمهور الكبير الحاضر الذي وقف عن بكرة أبيه مرحبا بالقامة الفنية الذي بادلهم بأغنية خاصة عن "الباحة.

وفي الليلة الثانية من حفلات صيف الباحة، افتتحت المطربة أصالة وصلتها بأغنية "عبيه"، ثم أردفتها بأغنية "يا خي أسال " وبتفاعل مبكر من الجمهور الغفير الذي حضر للاستماع فقط في إشارة إلى حالة الفرح والأنس.

أنغام تغني مع حماقي على المسرح في حفل جدة (صورة)




Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061