رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوادي الجديد ضمن 5 محافظات بمسابقة التميز الحكومي المؤسسي

فيتو

قالت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد إنه تم اختيار محافظة الوادي الجديد لتكون ضمن 5 محافظات بالجمهورية المشاركين في المسابقة، مشيرة إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة وتحقيق معدلات أفضل لرضاء المواطنين.



وأجرت نائب المحافظ يرافقها اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة جولة تفقدية بقرية بولاق للتأكد من كفاءة الخدمات المقدمة بكافة القطاعات المشاركة بماركة التميز الحكومي.

وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمتابعة المستمرة للاستعدادات لاستقبال لجنة تقييم الأداء التابعة لمسابقة جائزة التميز الحكومي المؤسسي التي تنظمها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة.

وتفقدت الوحدة الصحية بالقرية والمدرسة الثانوية المشتركة ومدرسة بولاق للتعليم الأساسي وجمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية وكذلك بيت ثقافة بولاق، ووجهت بضرورة الإعداد والتجهيز الجيد وذلك بتمهيد مدخل القرية وتشجيره وكذلك الطرق الداخلية.

كما أكدت ضرورة رفع كفاءة الملاعب وأقسام التدريب والتعليم بالمدارس وكذلك تدريب العاملين بالوحدة الصحية على كافة الخدمات الطبية المقدمة التي سيتم دخولها الخدمة بالتزامن مع مرور لجنة التقييم، وأيضا إزالة كافة المعدات والآلات غير المستغلة الموجودة بالوحدة المحلية للقرية وجمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية.


نائب محافظ الوادى الجديد تتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين (صور)

Advertisements
الجريدة الرسمية