الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة بنها تشارك في معرض التعليم العالي


شاركت جامعة بنها في معرض التعليم العالي بوفد برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، الذي افتتحته وزارة التربية والتعليم، وتستمر فعالياته حتى غدا الجمعة 12 يوليو الجارى.

جاء ذلك بحضور الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ناصر الجيزاوى المشرف على العلاقات العلمية والثقافية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وتضمن معرض جامعة بنها أبرز البرامج التعليمية الجديدة التي تقدمها الجامعة بنظام الساعات المعتمدة للطلاب لمواكبة متطلبات سوق العمل، كما ضم المعرض عدد من مشروعات التخرج لطلاب الجامعة.

وأشاد وفد من وزارة التعليم العالي بمنشآت العبور الجديدة، والخطوات التي اتخذتها الجامعة للاستفادة الفعلية منها في خدمة العملية التعليمية والبحثية.

وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها: إنه قد تم وضع خطة عمل للاستثمار الأمثل للإنشاءات والمبانى الجديدة في أرض الجامعة بمدينة العبور حيث يجري حاليا نقل بعض البرامج الجديدة بعدد من الكليات لبدء الدراسة بها في العام القادم.

قادة التعليم العالي بأفريقيا يطالبون بتغيير المناهج طبقا لاحتياجات القارة


يذكر أن المعرض تشارك فيه الجامعات المصرية ويأتي تزامنا مع قرب موعد فتح باب التنسيق للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، ويهدف إلى إتاحة التعرف على الفرص المتاحة، من خلال البرامج التعليمية الجديدة، التي تقدمها الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمؤسسات التعليمية المختلفة في مصر.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067