الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ساويرس يحقق حلم الطفولة.. 5 معلومات عن «أيا نابا مارينا»


حلم قديم منذ الطفولة تملك المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، في الاستثمار بساحل قبرص، حققه من خلال إقامة منتجع "أيا نابا مارينا"، الذي يشكل أحد أهم المشروعات السياحية في أوروبا.

وقال ساويرس في سياق حديثه عن المنتجع: إن الهدف وراء تأسيس شركة "أورا ديفلوبرز" في قبرص، يعود لرغبته في بناء مؤسسة ملهمة في موقع فريد واستثنائي، كما يحقق حلمه منذ أن كان صغيرا في التواجد داخل بلد يحبه ويحب شعبه، لذلك عندما وجد الفرصة لبناء "أيا نابا مارينا" لم يتردد.


ويقع مشروع "آيا نابا مارينا" على الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة قبرص في منطقة "آيا نابا"؛ حيث يأتي تجسيدًا لرؤية رجلي الأعمال المصري نجيب ساويرس والقبرصي جيراسيموس كاراموندانيس، واللذين تعاونا ضمن خطة إستراتيجية طويلة الأمد، بهدف تأسيس معايير جديدة للحياة الراقية على الواجهات البحرية.



ويتميز المشروع باستخداماته السكنية والتجارية المتعددة؛ حيث يحتضن 190 شقة فسيحة فاخرة ضمن برجين ملتفين مميزين، و29 فيلا فخمة ومرسي يضم 600 رصيف للرسو كامل الخدمات، وساحة لليخوت.


بالإضافة إلى تشكيلة من متاجر التجزئة الراقية، ووجهات الطعام المطلّة على الواجهة البحرية مع تجهيزات كاملة تقدم أسلوب حياة استثنائي للمقيمين والزائرين.

ويستهدف المشروع إحداث طفرة في سوق السياحة وجذب مالكي اليخوت التي يصل سعرها إلى 50 مليون دولار.

تمكنت الحكومة القبرصية من إيجاد دولة ديناميكية توفر واحدة من أكثر أنظمة الضرائب جاذبية وشفافية في أوروبا، وتتوافق تمامًا مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي، كما أن لديها نظاما قانونيا عصريا جاذب للأعمال، يشكل السبب الرئيسي في جذبها الكثير من الاستثمارات الأجنبية، وتشجيعها لرجال الأعمال الأجانب على الاستثمار من خلال مجموعة من التسهيلات والإجراءات الصديقة.



أيا نابا مارينا هو مشروع فريد من نوعه، ليس فقط بالنسبة لقبرص ولكن بالنسبة لأوروبا بأكملها، ويرجع ذلك إلى التكنولوجيا المبتكرة المستخدمة في بناء كل من المرسي والمواقع الأخرى.

ساويرس: منتجع "أيا نابا مارينا" في قبرص طفرة بالسياحة العالمية


وقد نال المشروع شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، ويتضح ذلك من حقيقة الاهتمام المتزايد من المشترين في جميع أنحاء العالم، لا سيما من الأسواق الروسية والشرق الأوسط



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061