X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 08 ديسمبر 2019 م
مطران كاثوليك أسيوط يترأس صلوات النذور الاحتفالية بكنيسة شبرا أخبار ماسبيرو| مذكرة لإعداد مؤتمر الإعلام العربي في اتحاد الإذاعات العربية رامى صبرى يحيي 3 حفلات في رأس السنة فرجاني ساسي يغيب عن مباراة زيسكو بأبطال أفريقيا دوري أبطال أفريقيا.. تعادل سلبي بين الوداد وصن داونز بدوري المجموعات لاعبو الزمالك يحتفلون بأشرف بن شرقي الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

احذرها.. 3 عادات غذائية تمنع جسمك من حرق الدهون

الأربعاء 10/يوليه/2019 - 10:11 م
احذرها.. 3 عادات ريهام الصواف
 
عند اتباع أنظمة ريجيم للتخلص من الوزن الزائد، يتمنى كل شخص أن يستطيع التخلص من أكبر قدر من الكيلوجرامات، في أقل وقت ممكن، ولكن ليس دائما تأتي الرياح بما تشتهي السفن، ويشكو البعض من عدم نزول الوزن، على الرغم من الالتزام بالنظام الغذائي المتبع.

وتشير دكتورة مروة كمال أخصائية التغذية العلاجية، إلى أن السبب وراء ذلك هو بطء حرق الجسم للدهون والسعرات الحرارية، نتيجة الوقوع في بعض الأخطاء الغذائية، والتي نستعرضها في السطور التالية.

استهلاك القليل أو ما لا يكفي من البروتين؛ هو أحد الأسباب التي تدمر عملية التمثيل الغذائي، وتبطيء من حرق جسمك للسعرات الحرارية.

والحل في تناول المزيد من الأطعمة الغنية بالبروتينات، على مدار اليوم، وبشكل خاص في وجبة الإفطار، حتى يبدأ الجسم في حرق السعرات الحرارية مع بداية اليوم.

يلجأ البعض إلى تجويع أنفسهم، وتناول القليل من الطعام على مدار اليوم، ظنا منهم أن ذلك سيخلصهم من وزنهم الزائد.

ولكن الحقيقة أنه عندما تقل الكميات الداخلة للجسم من الأطعمة بشكل ملحوظ، أو عندما يتعمد الشخص تجويع نفسه، لساعات طويلة، فالجسم يبدأ في عمل سلاح دفاعي للحفاظ على نفسه من الدخول في مرحلة المجاعة، فيبدأ في إبطاء عملية حرق الجسم للسعرات الحرارية قدر المستطاع بذلك.

والحل في تناول المزيد من الخضراوات والفواكه، فهي تمنحك الشعور بالشبع، دون تضيف أي سعرات حرارية أو دهون لجسمك، مما يجعل جسمك مستمرا في عملية حرقه للسعرات الحراري.

  تناول وجبة إفطار غير متوازنة، حيث إن مستويات حرق الجسم للسعرات الحرارية، تكون في أعلى معدلاته في الصباح، فعند تناول أطعمة غير متوازنة، يجعل الجسم يبطئ عملية الحرق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات