الإثنين 30 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طريق سهل للجزائر نحو لقب كان 2019.. تعرف عليه

كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية


لا صوت يعلو فوق صوت كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، ويسدل الستار عليها عقب المباراة النهائية، المقرر إقامتها يوم 19 يوليو الجاري.

ومع اقتراب موعد المباراة النهائية للبطولة القارية باتت معظم الترشيحات تصب في صالح المنتخب الجزائري لحصد اللقب الأفريقي، خاصة وأنه يقدم أداء مميزا وقويا.

المنتخب الجزائري خاض 3 مباريات في الدور الأول أمام كينيا والسنغال وتنزانيا، وحقق العلامة الكاملة، وتأهل إلى ثمن النهائي بـ9 نقاط، وفي دور الـ16 حقق الفوز على المنتخب الغيني بثلاثية نظيفة.

وتأتي أرقام المنتخب الجزائري مريحة إلى حد كبير لجماهير محاربي الصحراء، حيث أحرز لاعبو الخضر حتى الآن 9 أهداف، ولم تستقبل شباكهم أي هدف، وهو ما يؤكد قدرة هؤلاء على حصد اللقب.

ويأتي طريق المنتخب الجزائري نحو اللقب ممهدا بشكل كبير، حيث سيلتقي في ربع النهائي مع منتخب كوت ديفوار، وحال فوزه سيلاقي الفائز من مباراة نيجيريا وجنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي.

وائل جمعة: سمات البطل متوفرة لدى الجزائر في أمم أفريقيا 2019 (فيديو)


وفي النهائي سيلاقي المنتخب الجزائري واحدا من أربعة منتخبات وهي: السنغال وبنين ومدغشقر وتونس، وهو ما يعني أنه حال وصول المنتخب الجزائري إلى المباراة النهائية ستكون المهمة أمامه سهلة نسبيا من أجل اعتلاء العرش الأفريقي.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067