رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي في الشوط الأول بين كوت ديفوار ومالي الأخطر

بطولة الأمم الأفريقية
بطولة الأمم الأفريقية

انتهى الشوط الأول من مواجهة كوت ديفوار أمام نظيره المالي، بتعادل الفريقين سلبيا خلال المباراة التي تقام على ملعب إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجاري.


شهدت المباراة تواجد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم المستقيل، بمدرجات إستاد السويس؛ لمتابعة المباراة، حيث يعد هذا أول ظهور لـ"أبو ريدة" عقب تقديم استقالته رسميًا من رئاسة الاتحاد بعد خروج منتخب مصر من منافسات البطولة، بالهزيمة من جنوب أفريقيا، حيث جاء حضوره بصفته رئيسا للجنة المنظمة.

وكان المنتخب المالي الأخطر في الشوط الأول على عكس كل التوقعات، حيث أهدر أريجا لاعب المنتخب المالي بغرابة، فرصة هدف محققة، في الدقيقة العاشرة بعدما انفرد اللاعب بحارس كوت ديفوار، ولكنه في النهاية تعثر، ولم يتمكن من تسديدها على المرمى، لتخرج بعيدًا عن شباك الأفيال.

حارس كوت ديفوار يلعب بالنار.. ومهاجم مالي يرفض هدية التقدم (فيديو)

كما ارتكب حارس مرمى كوت ديفوار سيلفان جبوهو، خطأ فادح، كاد يمنح منتخب مالي هدف التقدم في الدقيقة 16، بعدما فشل في الإمساك بالكرة، التي جاءت ركنية لمنتخب مالي، لتهرب الكرة من يده، وتصل إلى المهاجم المالي ديابي، ولكن الأخير رفض الهدية، وسددها بعيدًا عن مرمى الإيفواريين.
Advertisements
الجريدة الرسمية