X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
الاستماع لأقوال والدة طفلة خطفها عاطل وحاول الاعتداء عليها جنسيا بإمبابة المكاتب الفنية بـ"النيابة الإدارية" تفحص قضايا "الحفظ الإداري" البورصة المصرية.. شركة أودن للاستثمارات المالية تتصدر الأسهم الهابطة رئيس مجلس الدولة يشيد بتميز مدرسة الإسكندرية في العطاء القضائي "Game of Thrones" يحصد جائزة أفضل مسلسل درامي بحفل الإيمي "Fleabag" يفوز بجائزة أفضل مسلسل كوميدي بحفل الإيمي برلماني يطالب أولياء الأمور بالاطلاع على ترخيص المدارس الخاصة قبل التقديم فيها بيلي بورتر يفوز بجائزة أفضل ممثل بمسلسل درامي في حفل الايمي اليوم.. منطقة القاهرة تقيم قرعة مهرجان البراعم مواليد 2006 حفل توزيع جوائز هيكل للصحافة العربية في نسختها الثالثة بدار الأوبرا بيتر دينكليدج يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي في حفل الإيمي "Last Week Tonight with John Oliver" يفوز بجائزة أفضل برنامج حواري بحفل الإيمي جوليا جارنر تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة بمسلسل درامي في حفل الإيمي النيابة تستمع لأقوال أهل طفل عثر على جثته بنيل العياط مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطة مثيرة لأجيري بين الشوطين: يوزع القبلات على الجماهير (فيديو)

الأحد 07/يوليه/2019 - 12:27 ص
محمد طاهر ابو الجود
 
في لقطة مثيرة.. توجه المدير الفني للمنتخب الوطني، خافيير أجيري، قبل بداية الشوط الثاني أمام جنوب أفريقيا، تجاه الجماهير المصرية، وقدم لهم التحية ووزع القبلات عليهم، وكأن المباراة انتهت في الشوط الأول بتقدم الفراعنة بعدد وافر من الأهداف، وانتصر في المواجهة.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، على توجيه الشكر للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب، والاستغناء عن خدماته، بعد خروج الفراعنة من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية، بالخسارة من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر للمدير الفني، خاصة أن عقده ينص على فوزه ببطولة الأمم الأفريقية كشرط أساسي للاستمرار حتى تصفيات كأس العالم، المنتظر أن تقام مراسم قرعتها يوم 22 يوليو الجاري.

ومن المنتظر أن يصدر اتحاد الكرة خلال ساعات قرارا بتوجيه الشكر المدير الفني، والبحث عن مدرب جديد يقود المنتخب في تصفيات كأس العالم.

وائل جمعة بعد الخروج المبكر للمنتخب من أمم أفريقيا: آخرهم كده

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات