X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
كيف أصبحت ديزني واحدة من أكبر شركات هوليوود؟ محامي "إلغاء التابلت": الجلسة المقبلة نقدم وثيقة تكشف سبب الإصرار على المنظومة الجديدة غدا.. انطلاق الفوج الأول لمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي لسه الدنيا بخير.. مطعم يقدم وجبات مجانية لمدة 6 ساعات يوميا للمحتاجين بالغربية (فيديو) تركيب مضخة رفع مياه للمناطق الضعيفة بأبنوب في أسيوط خبراء: أزمات قطاعات الأسمنت والحديد والنسيج بالبورصة تحتاج تدخلا سريعا مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء فريدة الشوباشي: أمي زغردت عندما سمعت بيان ثورة يوليو أسباب زيادة معدلات الإصابة بالأورام وطرق الوقاية المصري يعود لتدريباته ببورسعيد قبل معسكر الإسماعيلية ضبط 68 متهما ورفع 388 حالة إشغال طريق في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء التجهيزات الخاصة للمتقدمين لوظائف التعليم الإشرافية رئيس شركة مياه الشرب بشمال وجنوب سيناء يتفقد المحطات ببئر العبد (صور) مكتسبات المصريين في الخارج من المؤتمر الأول للكيانات المصرية وقف بطاقات التموين لأصحاب الدخول المرتفعة الشهر المقبل (صوت) وليد صلاح الدين: الزمالك أهدى الدوري للأهلي حلمي طولان يستبعد حدوث تلاعب في مباراة المقاولون والأهلي بمناسبة تكريس أول كنيسة باسمه.. تفاصيل الاحتفال بدير أبو سيفين بنقادة إبراهيم فايق إجازة أسبوع من "نمبر وان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ البحر الأحمر: نستهدف توفير٤٣٠ ألف فرصة عمل (صور)

الثلاثاء 02/يوليه/2019 - 05:05 م
خالد الجهني
 
بحث اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الثلاثاء، المخطط الإستراتيجي للمحافظة والذي يستهدف توفير ٤٣٠ ألف فرصة عمل، والمساهمه في معدل التنافسية العالمية في مجال السياحة والحفاظ على البيئة، وأكبر مركز تكنولوجي للمثلث الذهبى، وموانئ المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء مع المهندس علاء الدين عبد الفتاح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتخطيط العمرانى، والدكتورة مها محمد فهيم نائب رئيس هيئة البحوث والدراسات والتخطيط العمراني، والدكتور حسانين أبو زيد رئيس فريق عمل العمل استشارى الدراسات العمرانية والإقليمية.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تمتلك الإمكانيات التي تؤهلها لاستيعاب كافة أطوار التنمية، من إنشاء محطات كهرباء ومحطات تحلية وتجمع وادى حوضين وغيرها ، وبدأت المحافظة بالفعل في تنفيذ عدد من المشروعات التي تخلق مجتمعات عمرانية جديدة، كإنشاء فرع الجامعة وجار دراسة إنشاء ٣ جامعات خاصة.

ولفت إلى مشاركة المحافظة العالية بالدخل القومى مقارنة بمحافظات الصعيد، كما احتلت المحافظة في ٢٠١٧ أكثر من ٤٥% من الرحلات السياحية لمصر.

وأوضح تحظى محافظة البحر الأحمر بأهمية كبيرة خلال المخطط الإستراتيجي للهيئة العامة للتخطيط العمراني، وذلك لتؤثر بالإيجاب على باقى محافظات الصعيد، ليشمل المخطط تقليل الكثافة السكانية من المدن المزدحمة إلى المدن منخفضة الكثافة عن طريق إنشاء تجمعات عمرانية تقوم على مشروعات ضخمة تخلق فرص عمل عن طريق الجذب السكانى.

محافظ البحر الأحمر يستعرض محاور المخطط الإستراتيجي


وأوضح الدكتور حسانين أن البحر الأحمر لها إطار مختلف عن باقي المحافظات وتم الوقوف على الوضع الراهن وتحديد التحديات والاحتياجات الخدمية لكل مدينة بالمحافظة، يحتوى المخطط عدد كبير جدا من المشروعات بجميع المدن منها إنشاء مجمع صناعات والزراعة على المياه المالحة بمدينة رأس غارب، إنشاء مشروعات سياحية واعدة وإنشاء مدينة الغردقة الجديدة ومركز ثقافى تراثى، ومدينة ملاهى عالمية، واقتراح إنشاء مدينة برنيس ومدينة الذهب بمرسي علم وإنشاء مشروعات مختلفة بالقصير، كما ستصبح مدينة سفاجا هي رأس المثلث الذهبى، وإنشاء مركز بيئى سياحى على مساحة ١٠٠ فدان بالجنوب.
محافظ البحر الأحمر: نستهدف توفير٤٣٠ ألف فرصة عمل (صور)
محافظ البحر الأحمر: نستهدف توفير٤٣٠ ألف فرصة عمل (صور)
محافظ البحر الأحمر: نستهدف توفير٤٣٠ ألف فرصة عمل (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات