رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف القيادية على المستوى المحلي (صور)

فيتو

عقد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اختبارات للمتقدمين لشغل الوظائف القيادية على المستوى المحلى، وذلك باستخدام منظومة تقييم القدرات والمسابقات التي أنشأها الجهاز، وذلك في إطار التنسيق والتعاون الكامل بين وزارة التنمية المحلية بقيادة اللواء محمد شعراوي وزير التنمية المحلية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


وتفقد الدكتور عصام شعث أمين عام الإدارة المحلية، لجان التقييم واستمع لشرح متكامل عن المنظومة، ووصفها بالمتميزة التي توفر الوقت والجهد وتعلي مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرا إلى أن عدد المتقدمين بلغ 1121 مرشحا يتنافسون على شغل 65 وظيفة قيادية.

"التنظيم والإدارة" يصدر قرارين للموارد البشرية وتقييم الوظائف


جدير بالذكر أن الجهاز سبق وأن أجرى تقييما للمتقدمين لشغل وظائف قيادية بديوان عام وزارة التنمية المحلية، وأبدى مسئولو الوزارة إعجابهم بالمنظومة والتي تتميز بالنزاهة والشفافية والعدالة وعدم وجود أي تدخل بشرى، وقامت الوزارة بمخاطبة الجهاز مجددا لتقييم المتقدمين للوظائف القيادية بالوحدات المحلية على مستوى الجمهورية.

يذكر أيضا أن الوظائف القيادية على المستوى المحلية تشمل وظائف كل من سكرتيري عموم، وسكرتيري عموم مساعدين، ورؤساء وأحياء ومدن ومراكز.
Advertisements
الجريدة الرسمية