رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملخص مباراة الجزائر والسنغال في امم افريقيا (فيديو)

فيتو

في أقوى مباريات بطولة امم افريقيا 2019 حتى الاَن، من حيث الأداء الفني والبدني والتكتيكي، نجح المنتخب الجزائري في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من نظيره السنغالي، منحته تأشيرة العبور إلى دور الـ16 والمنافسة على الأميرة الأفريقية.


وانتهى الشوط الأول من لقاء الجزائر والسنغال بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس امم افريقيا 2019 بمصر والتي تستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وهدد ساديو ماني، نجم منتخب السنغال، مرمى منتخب الجزائر، خلال الشوط الأول بعدما نجح في تجاوز المدافعين في الدقيقة الرابعة ولكن كرته لم تجد في النهاية أحد المهاجمين ليضعها في الشباك.

أبو تريكة بعد فوز الجزائر على السنغال: المدرب الذكي نعمة (فيديو)

وبعدها أضاع مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح، هدفًا محققًا، في الدقيقة 26، بعدما انفرد بحارس مرمى منتخب السنغال، إلا أنه سدد الكرة برعونة وسذاجة، ليخرجها بعيدًا المدافع كوليبالي بعيدًا دون خطورة على أسود التيرانجا

وفي الدقيقة 48 من عمر المباراة نجح يوسف البلايلي لاعب منتخب الجزائر في هز شباك السنغال والتقدم بالهدف الأول لمحاربي الصحراء على أسود التيرانجا.

وكاد سابالي يدرك هدف التعادل لمنتخب السنغال، عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الـ18، إلا أن حارس الجزائر نجح في التصدي لها، لتخرج بسلام، وتضمن حفاظ الجزائر على الثلاث نقاط.
Advertisements
الجريدة الرسمية