رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رينارد يتحدث عن فرص تدريبه لمنتخب مصر وحسن شحاتة

 الفرنسي هيرفي رينارد
الفرنسي هيرفي رينارد

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مواجهة كوت ديفوار، غدًا الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019، تحمل طابعا خاصا بالنسبة له كونه تولى تدريب الأفيال من قبل وتُوج معهم باللقب من قبل.


وقال رينارد، اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نحن على أتم الجاهزية للقاء كوت ديفوار، أنا واثق من ذلك، وهدفنا حسم التأهل عن هذه المجموعة، ما يزعجني فقط غياب خالد بوطيب للإصابة، نتمنى بالطبع جاهزية كل العناصر التي لدينا، وأتمنى لحاقه بالمباريات المقبلة".

وأضاف: "لقاء كوت ديفوار له طابع خاص بالنسبة لي، فقد توليت تدريبهم من قبل ونجحت معهم، وأتمنى أن يتأهلوا مع المغرب للدور الثاني. هم فريق قوي ومنظم ولديهم روح عالية، لكن لابد أن تكون حالتهم الفنية على نفس المستوى".

وتابع المدرب الفرنسي: "هدفنا الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستعقد المجموعة، نلعب دائما بحثا عن الانتصارات وكل مواجهات أمم أفريقيا صعبة وليس فقط مواجهة الغد".

مدافع نيجيريا بعد التأهل: سنلعب أمام مدغشقر بكل قوة وبالتشكيل الأساسي


وواصل رينارد: "قوة المغرب ليست في رينارد فقط، أنا محظوظ بتدريب المغرب، وأن يكون ضمن سيرتي الذاتية".

وبسؤاله عن إمكانية تدريب مصر، رد رينارد: "مصر لديها مدرب ومنتخب قوي ولا يحتاجون لي في الوقت الحالي، الإشادة بي وبالمغرب أمر جيد، لكن هناك مدرب كبير وهو حسن شحاتة حصد لقب أمم أفريقيا 3 مرات".
Advertisements
الجريدة الرسمية