الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

5 لاعبين بالمنتخب يضغطون للعفو عن عمرو وردة

عمرو وردة
عمرو وردة


قال مصدر مسئول باتحاد الكرة: أن هناك ضغوطا كبيرة من قبل لاعبى المنتخب تعرض لها هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المشرف على المنتخب عقب مباراة الكونغو، لإصدار قرار بالعفو عن عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب الوطنى، وإعادة النظر في قرار استبعاده من معسكر الفراعنة ببطولة الأمم الأفريقية.

وأكد المصدر لـ"فيتو"، أن خمسة لاعبين على رأسهم محمد صلاح ووليد سليمان وأحمد المحمدى وأحمد حجازى وعبدالله السعيد، طلبوا الاجتماع مع هانى أبوريدة في مقر إقامة المنتخب الوطنى، عقب عودة الفريق من مباراة الكونغو الديمقراطية، وطالبوه بإعادة النظر في قرار استبعاد وردة، ومنحه فرصة أخرى لا سيما أن الفيديوهات التي انتشرت للاعب قديمة، ومر عليها أكثر من عام، كما أنها حدثت بعيدا عن معسكر المنتخب، وهو ما اعتبره البعض منهم حرية شخصية.

ونجح اللاعبون في إقناع أبو ريدة والجهاز الفني بالعفو عن اللاعب، خاصة وأنه مُقر بخطأه واعترف به، وحصل اتفاق على نشر فيديو لاعتذاره في مقابل إصدار قرار بالعفو عنه وعودته للتدريبات، وهو ما فعله اللاعب في الساعات الأولى من صباح اليوم.

من جانبه، أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب تلوطنى أنه حتى الآن لم يجد جديدا في أزمة عمرو وردة، وأن الجهاز الفنى ينتظر وصول قرار من مجلس إدارة اتحاد الكرة بالعفو عن اللاعب خلال الساعات القادمة.

أجيري يرفض خوض عمرو وردة المران الصباحي



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062