رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو وردة يغني.. تداول فيديو للاعب يغني في ملهى ليلي

عمرو وردة
عمرو وردة

أثار عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني، الجدل خلال الفترة الأخيرة، بعد ادعاء فتاتين عليه خلال أسبوع واحد بالتحرش الجنسي إضافة إلى انتشار فيديو جنسي مع إحداهما، خلال مشاركة الفراعنة بأمم أفريقيا 2019 المقامة حاليا بمصر.


"خوفا من غضب صلاح".. إعادة عمرو وردة لمعسكر المنتخب (تعرف على التفاصيل)

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، قرر استبعاد عمرو وردة نهائيا من منتخب مصر، بعد أزمته الأخيرة مع إحدى الفتيات من المكسيك على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وانتشار محادثة وفيديو جنسي قامت الفتاة بنشرها على صفحتها سبقها اتهامه من قبل الموديل ميرهان بالتحرش اللفظي.

وردة البالغ من العمر 24 عامًا، ونجل أسطورة كرة السلة مدحت وردة، تألق مع نادي أتروميتوس خلال الموسم المنتهي والمعار لصفوفه من باوك، يمارس هوايته في الغناء، وانتشر له فيديو في "ديسكو" باليونان وهو يغني ويرقص في الملهى الليلي.

انتشر لوردة أيضا فيديو مصور داخل ستوديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وهو يغني مقطع من أغنية باللغة اليونانية.

الغريب أن تلك الأغنية سجلها داخل ستوديو عقب خروج مصر من كأس العالم، من الدور الأول بعد أن مني منتخبنا بثلاثة هزائم في مجموعته أمام روسيا وأوروجواي والسعودية.

وفي الوقت الذي نالت الأغنية إعجاب الجماهير اليونانية بشدة ووصفوها بالعظيمة، أثارت غضب الجماهير المصرية التي شعرت أن اللاعب لا يهمه أو يشغل باله خروج المنتخب من كأس العالم خالي الوفاض، وأنه لا يهتم بمشاعرهم وحزنهم وأنه يفكر فقط بملذاته وأهوائه الشخصية.
https://youtu.be/Lojo9ZF3-gE
الجريدة الرسمية