رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة الأب المتهم بتعذيب ابنته في عين شمس إلى الجنايات

محكمة - ارشيفية
محكمة - ارشيفية

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، تحت إشراف أحمد عز الدين المحامي العام، اليوم الخميس، إحالة الأب المتهم بقتل نجلته أثناء تعذيبها في عين شمس، للمحاكمة العاجلة.


وأقر المتهم خلال التحقيقات، أنه كان يغتصب المجني عليها وشقيقتها التوءم ويعاشرهما معاشرة الأزواج تحت تهديد القتل، على مدار عامين كاملين، مضيفًا أنه بدأ ممارسة الجنس مع ابنتيه منذ عام 2017 وحتى وفاة المجني عليها.

الجنايات تصدق على إعدام مغتصب نجلته بالشرقية (صور)

واستمعت النيابة لأقوال "سلمى" المجني عليها الثانية التي كشفت أن والدها عاشرها هي وشقيقتها "المتوفاة" معاشرة الأزواج تحت تهديد القتل، وكان ذلك عقب انفصاله عن والدتها، ويوم الواقعة طلب منها ترك شقيقتها تنام وترك الغطاء على وجهها وبالكشف عليها تبين وفاتها.

وكشفت وزارة الداخلية أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة عين شمس بالعثور على جثة الطفلة "سلوى. ي" 13 عاما، بالشقة سكنها بدائرة القسم، انتقلت مباحث القسم وتبين أن الجثة مسجاة بسرير غرفة نومها، وبها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة، وبسؤال شقيقتها "سلمى" 12 عاما، أكدت اعتداء والدها "ياسر. ر"، عامل، عليها بماسورة حديدية فأودى بحياتها، بعد أن أبدت رغبتها في زيارة والدتها "مُطلقة من أبيها" وعقب ذلك فك قيدها ووضعها في السرير وانصرف وحال إيقاظها اكتشفت وفاتها وأنه دائم الاعتداء عليهما لكونه من مدمني المواد المخدرة.

وتبين من مناظرة الجثة إصاباتها بكدمات بالظهر والصدر وتبين وجود إصابات قديمة بالوجه والبطن واليدين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس الأب المتهم أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية