X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021 منة فضالي بإطلالة جريئة في أحدث ظهور "بسبب لعب العيال".. مشاجرة بين عائلتين في البدرشين أموال إسلام عيسى تنعش خزينة المصري وتنقذه من أزماته المالية 1.4 مليار جنيه خسائر البورصة خلال يومين الصحة تنظم يوما رياضيا في بورسعيد للترويج للتأمين الصحي.. السبت المقبل باحث: الإخوان شوّهوا الإسلام بمواقفهم السياسية المريضة مشوار عماد النحاس المدرب أمام الأهلي.. الخسارة 5 مباريات وفوز وحيد نسرين طافش تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة (صور) محمد عطوة يفسخ تعاقده مع الرائد السعودي بالتراضي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها

الخميس 27/يونيو/2019 - 10:37 ص
محمد المنسى
 
استقبل إسماعيل عمر جيله، رئيس جمهورية جيبوتي، الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والوفد البرلماني المرافق له في مقر الرئاسة، وذلك في إطار زيارته الرسمية لجمهورية جيبوتي الشقيقة.

في مستهل اللقاء أعرب الدكتور على عبد العال عن عميق اعتزازه بهذه الزيارة ناقلًا تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس جمهورية جيبوتى، كما أشاد الدكتور "عبدالعال" بالمستوى الراهن الذي تشهده العلاقات بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات خاصة الاقتصادي منها، مؤكدًا أن مصر تنظر لجيبوتي كشريك هام في تحقيق التنمية الاقتصادية والأمن الإقليمي في منطقة البحر الأحمر والقرن الأفريقي في ضوء وحدة التحديات التي تواجه البلدين.

وفد برلمانى في زيارة لفرنسا لتعزيز العلاقات البرلمانية

ومن جانبه، أعرب رئيس جمهورية جيبوتي عن تقديره لمشاركة الأستاذ الدكتور على عبدالعال والوفد البرلماني رفيع المستوى المرافق له في تلك المناسبة الوطنية العظيمة، مشيدًا بالزخم الذي تشهده العلاقات بين البلدين، والذي يأتي اتصالًا بالجهود الصادقة التي تبذلها القيادة السياسية في كلا البلدين، وطلب إسماعيل عمر جيله رئيس جمهورية جيبوتي نقل تحياته للرئيس السيسي.

كما شارك الدكتور على عبدالعال والوفد المرافق لسيادته في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلال جيبوتي، وذلك في حضور رئيس جمهورية جيبوتي ومحمد على حمد رئيس مجلس النواب بجيبوتي وبحضور عدد من الشخصيات رفيعة المستوى والبعثات الدبلوماسية المُعتمدة لدى جمهورية جيبوتي.

وشهد الحفل عرضًا عسكريًا متنوعًا أمام منصة الاحتفال، وعقب الحفل دعا رئيس جمهورية جيبوتي الدكتور على عبدالعال والوفد المرافق له لحفل استقبال بمقر رئاسة الجمهورية.

وتأتي مشاركة الدكتور على عبدالعال، على رأس وفد برلماني في تلك المناسبة الوطنية، اتصالًا لجهود الدولة المصرية الحثيثة بكافة مؤسساتها لتعزيز أطر التعاون والعلاقات مع الأشقاء العرب والأفارقة وخاصة مع جمهورية جيبوتي الشقيقة على كافة المستويات.
عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها
عبدالعال يلتقي رئيس جيبوتي ويشارك في احتفالات الذكرى الـ 42 لاستقلالها

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات