السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أول ظهور لعمرو وردة للتعليق على فضائحه الجنسية (فيديو)


نشر عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني مقطع فيديو له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في أول تعليق له على استبعاده من معسكر المنتخب الوطني في كأس امم افريقيا.

وظهر على ملامح عمرو وردة في مقطع الفيديو الحزن الشديد حيث عبر عن ندمه لما بدر منه في الأيام الماضية وطالب من عائلته وزملائه في المنتخب والإدارة الفنية مسامحته، ووعدهم بعدم تكرار مثل هذه الأفعال مرة أخرى.

عنتيل المنتخب.. الفضائح الكاملة لـ عمرو وردة "فيديو جراف"




وقال عمرو وردة في مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "أنا بعتذر من اللي حصل مني وبعتذر لأهلي وللاعبين وللجهاز الفني وأي حد زعلان مني ما يضايقش وأنا أسف لأي حد ضايقته قبل كده وأوعدكم كل حاجة الفترة الجاية هتبقى كويسة بإذن الله وماعملش أي حاجة تضايق أي حد مني تاني إن شاء الله".

فيديو عمرو وردة.. كواليس استبعاد عمرو وردة من المنتخب بعد الفضيحة الأخلاقية

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، قرر استبعاد عمرو وردة نهائيا من منتخب مصر بعد أزمته الأخيرة مع إحدى الفتيات من المكسيك على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وانتشار محادثة وفيديو قامت الفتاة بنشرها على صفحتها.

عنتيل الملاعب.. أشهر 9 فضائح أخلاقية في الساحرة المستديرة


ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضحا لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بينهما.