X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
لحظة العثور على 350 كيلو بانجو مخبأة في أرض زراعية (فيديو) إجراء أول عملية تركيب دعامات الإنقاذ لمريض بمستشفى الزقازيق (فيديو) اخبار ماسبيرو.. حصر سرقات القنوات الإخوانية لتراث التليفزيون «الملابس الجاهزة»: 20% مبيعات الملابس الصيفية قبل انطلاق الأكازيون 200 شاب يتطوعون لتنظيم ملتقى توظيف مصر النيل بالجيزة.. غدا محافظ جنوب سيناء يلتقي قنصل سنغافورة(صور) قافلة مشتركة بين الأزهر الأوقاف بمدينة السلام.. الجمعة حنان مطاوع تكشف كواليس "لمس أكتاف" في "أسرار النجوم".. الخميس تدريبات خاصة لمستبعدي الزمالك من مواجهة الدراويش حملة سخرية من أغنية مصطفى حجاج الجديدة "آه يا حنان" (فيديو) أحمد عز يحتفل بعيد ميلاده في الساحل الشمالي مع أصدقائه (صور) حملات فورية لإيقاف البناء المخالف بحي المنتزه في الإسكندرية تفاصيل مشروع تطوير وإعادة توظيف مجمع السلطان قايتباي جامعة الوادي الجديد تطلق مبادرة صنايعية مصر بزراعة 100 شجرة (صور) عبد الرؤوف وفاروق وسمير عثمان يقتربون من لجنة الحكام تجديد حبس 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابية 45 يوما قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الزمالك محافظ الفيوم يعلن الإجراءات القانونية للتصالح في مخالفات البناء الأوقاف: الاختبار التحريري لمتسابقي "محفظ قرآن كريم" 28 يوليو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماء الورد الحل الطبيعي للتخلص من الهالات السوداء

الخميس 27/يونيو/2019 - 02:31 ص
قطن و ماء ورد قطن و ماء ورد آية يسري
 
تعد مشكلة الهالات السوداء أحد أبرز المُشكلات التي تواجه عدد كبير من الفتيات، نتيجة إلى القيام بالعديد من العادات السلبية الخاطئة بشكل يومي التي تؤدي إلى هذا الأمر.

ونصح خبراء تجميل بالاعتماد على أحد الطُرق الطبيعية التي تُساعدك على التخلص من هذه المشكلة للحصول على البشرة الناعمة دون عيوب.

أحضري قطعة من القطن ثم ضعي عليها قطرات من ماء الورد ثم ضعيها على منطقة العينين إلى حد التأكد من تغطية المنطقة الغامقة بالكامل وتترك لمدة 15-20 دقيقة ثم يتم غسل البشرة بماء باردة، كرري العملية مرتين في اليوم لمدة أسبوع إلى حد الشعور بالفرق.

أيضًا يُمكنك استخدام ماء الورد كتونر للبشرة الدهنية، بعد ما غسل البشرة امسحي بقطن منها وستحصلين على بشرة صافي وناعم للغاية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات