X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
باحث: الإخوان في طريقها للاختفاء من المشهد السياسي العربي للأبد جمهور السعودية يشيد بـ"مسرحية لها غلط" لـ"أشرف عبد الباقي" (صور) دعوى قضائية تطالب بإلغاء اتفاقيات التبادل التجارى مع تركيا باحث: تيارات الإسلام السياسي فشلت بامتياز في إحداث أي فارق بقضايا المعيشة تجديد حبس عصابة الاتجار في الأطفال حديثي الولادة بالإسكندرية مصرع سيدتين أسفل عجلات قطار في "كوم يعقوب" بقنا 18 أغسطس.. الحكم على 3 أشخاص بـ"ألتراس أهلاوي" بتهمة استعراض القوة تأجيل نظر تظلم زهير جرانة وأسرته على منعهم من السفر لشهر أكتوبر انتهاء موسم القمح بالبحيرة بتوريد 263 ألفا و974 طنا "سياحة أمم أفريقيا": السمعة الطيبة أهم مكاسب مصر من البطولة "احميها" ندوات توعوية ضد ختان الإناث والزواج المبكر بقرى قنا (صور) محمد رمضان يحقق رقمًا قياسيًا بكليب "انساى" (فيديو) أهالي براني بمطروح يطالبون "محلية النواب" بحل أزمة المستشفى العام الانتهاء من 7 مشروعات إسكان بالبحيرة هدير نبيل في كواليس تصوير "ناس فاضية" لماليزيا (صور) التموين تطرح ٦ آلاف طن فول.. وتطالب بصرف نصف كيلو على بطاقة الدعم ديسابر يقود أول مران مع بيراميدز (صور) طلب إحاطة للحكومة بشأن شكوى المعلمين من فرض رسوم عليهم عند الترقي جامع: 61% من تمويل المشروعات كان للقطاع التجاري خلال 5 سنوات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش"

الخميس 27/يونيو/2019 - 05:15 ص
 
انتهى الفنان الشاب نور قطامش من تصوير فيلم قصير بعنوان "نور" مع المخرج محمد يوسف ومدير التصوير الإيطالي فريدريكو كورنو حيث يجسد دور البطولة بشخصية "أسعد" الذي يتعرض لاستغلال بعض العناصر الإرهابية لظروفه المعيشية ليشاركهم في تنفيذ عمليات تفجير تستهدف الأبرياء والمدنيين من أبناء وطنه.

"نور" فيلم قصير تراجيدي تشويقي يجسد بطولته نور قطامش وتأليف شريف عبده وهو إنتاج مصري - أمريكي للمخرج محمد يوسف وتم تصويره مع الإيطالي فريدريكو كورنو بعدد من المواقع بين مصر الجديدة ومدينة 6 أكتوبر وأحد المصانع بمنطقة إمبابة ومن المقرر أن ينافس العمل على جوائز الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي القادم في الفترة في من 19 إلى 27 سبتمبر.

جدير بالذكر أن نور قطامش شارك في العديد من الأعمال الدرامية المميزة والأفلام القصيرة منها مسلسل "أسرار" للنجمة نادية الجندي حيث قدم دورا محوريا باسم "قدري" خبير الكمبيوتر الذي يعمل بوزارة الداخلية ويساهم في كشف لعز الجريمة بالعمل.

كما قدم دور المحامي "سيف" بإحدى قصص مسلسل "نصيبي وقستك" وحقق خلاله ردود أفعال قوية على ومواقع التواصل الاجتماعي حيث جسد دور الندل ببراعة كبيرة مع صديقه محمد الكيلاني ودرة.

ومؤخرا قدم قطامش بطولة إحدى حلقات "الأبواب المغلقة" للإعلامي جورج قرداحي وإخراج محمد سلامة حيث جسد دور لأحداث من الواقع لشقيق ضحية يتلقى اتصالا هاتفيا من سوريا بأن شقيقه انضم للجماعة الإرهابية داعش.. وتتضح في النهاية أن زوجة شقيقه هي من قامت بقتله بالاتفاق مع ابن عمها وأن الاتصال كان للتغطية على جريمتهم.

المعروف أن نور قطامش حاصل على بكالوريوس طب الفم والأسنان من جامعة المستقبل عام 2012 وحصل على ورشة تمثيل للدكتور محمد عبد الهادي التي انطلق بعدها للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الدرامية.

كما استطاع أن يجمع بين مهنتي التمثيل وطب الأسنان ويشارك في عدد من والوكالات الفنية الأمريكية لتجسيد أدوار في السينما العالمية نظرا لإجادته الإنجليزية بطلاقة.
يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش"
يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش"
يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات