الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شاهد..ملخص مباراة الغرائب بين زيمبابوي وأوغندا (فيديو)


انتهت مباراة أوغندا أمام زيمبابوي بالتعادل 1/1، في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

تقدم منتخب أوغندا أولًا عن طريق هدافه إيمانويل أوكوي في الدقيقة 12، بينما تعادل نجم زيمبابوي خاما بيليات في الدقيقة 40.

وشهدت المباراة إضاعة الفريقين خاصة الثنائي باتريك كادو وموسونا لفرصتين أقل ما يقال عنهما غرائب وطرائف، ففي لقطة غريبة للغاية، أضاع مهاجم منتخب زيمبابوي موسونا في الدقيقة 50، هدفًا محققًا، أمام شباك المنتخب الأوغندي، كادت تمنح التقدم للمحاربون، ضمن منافسات الجولة الثانية، ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر.

وأهدر لاعبو المنتخب الزيمبابوي العديد من الفرص الخطيرة التي أتيحت لهم أمام مرمى منتخب أوغندا، خلال الشوط في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر.

وأضاع نجم منتخب زيمبابوي خاما بيليات في الدقيقة 20، و25، خلال الشوط الأول فرصتين محققتين، كما أضاع زميله بالفريق موسونا فرصة أخرى محققة في الدقيقة 22، بطريقة غريبة أمام شباك أوغندا.

ضمن مسلسل الفرص الضائعة، أهدر مهاجم المنتخب الأوغندي باتريك بادو، هدفًا محققًا، في الدقيقة 74، أمام شباك زيمبابوي الخالية، بشكل عجيب وغريب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وأهدر عدد من لاعبي منتخبي أوغندا وزيمبابوي العديد من الفرص السهلة خلال المباراة، ليبقى التعادل الإيجابي 1/1، مسيطر على نتيجة المباراة.

وبهذا التعادل يرفع منتخب أوغندا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتًا انتظارًا لنتيجة مباراة مصر والكونغو في نفس المجموعة، ويحصد المنتخب الزيمبابوي أول نقطة له.

Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053