السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعليق وائل جمعة على قرار استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر (فيديو)


قال الكابتن وائل جمعة، مدافع المنتخب الوطني السابق، أن أفضل قرار اتخذه اتحاد الكرة منذ انتخابه هو استبعاد عمرو وردة، عقب تداول فيديو يظهر فضيحة جنسية للاعب مع موديل مكسيكية، لافتًا إلى أن ما قام به اللاعب سلوك مرفوض، ولكنه يعكس حالة اللامبالاة المسيطرة عليه.

وتابع خلال الاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، في قناة "بي أن سبورت":"عمرو وردة لاعب غير مسئول، ولا يشعر بحجم المسئولية"، لافتًا إلى أن استبعاده يساهم في سيطرة الإنضباط والإلتزام على معسكر المنتخب، ويزيل من على اللاعبين ضغوط وجود هذا اللاعب وسطهم.

وشدد على أن قرار اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة سليم بنسبة 100%، من حيث التوقيت.

وتمسك اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة على عكس رغبة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الذي كان يرغب في استمراره، مؤكدا أن ما حدث أمر طبيعي على السوشيال ميديا، إلا أن مجلس الجبلاية حاول إقناعه بأن العادات والتقاليد في مصر مختلفة تماما وأن اللاعب أخطأ، وعندما تمسّك بموقفه اضطر اتحاد الكرة لاتخاذ القرار وإعلانه على عكس رغبته، حفاظًا على مظهر المنتخب بعد تكرار حالات التحرش والفضائح الجنسية من عمرو وردة.

فيديو عمرو وردة | كواليس قرار استبعاد عمرو وردة.. وموقف خافيير أجيري

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضحا لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بينهما.

وجاءت الواقعة بعد أيام قليلة من اتهام عمرو وردة بالتحرش بعارضة أزياء تعيش في الإمارات، ونشرت هي الأخرى فيديو للواقعة على موقع الصور "إنستجرام".


— beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) June 26, 2019