الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته


اتشحت قرية زيان التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بالسواد انتظارا لوصول جثمان شهيد الوطن في العمل الإرهابي بسيناء المجند محمد بشير عبد التواب.

وخرجت الجنازة في مشهد عسكري وشعبي مهيب من المسجد الكبير بالقرية بمشاركة الآلاف من أبناء بلقاس ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

ومن جانبه كشف خال الشهيد الشحات العطار عن أن الشهيد كانت آخر إجازاته 5 رمضان وودع الجميع وكأنه كان يشعر أنه اللقاء الأخير وفقا لما قاله له والده.

وكشف خال الشهيد عن أن الشهيد زف اليوم عريسا للجنة وكان مقررا أن يكتب كتابه الجمعة المقبلة وكان من المقرر أن يتم الزواج في شهر أغسطس لكن القدر شاء أن يكون بين الشهداء فداء للوطن.

وقالت راضية عيد مطر والدة الشهيد أنها تلقت آخر اتصال من نجلها وكان يودعها قائلا لها " طالع مأمورية ولو مت متبكيش"، مشيرة إلى أنه هو أصغر أبنائها.

استشهد في يوم مولده.. كيف تمنى شهيد كمين العريش الشهادة فنالها؟

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت صباح اليوم، عن مهاجمة مجموعة من العناصر الإرهابية منطقة لمرتكزات قوات الشرطة جنوب غرب العريش شمال سيناء، وتصدت لها القوات.

وأسفرت المواجهات عن استشهاد ضابط و6 مجندين ومقتل 4 إرهابيين، انفجر في أحدهم حزاما ناسفا كان يحمله، وعثر بحوزتهم على أحزمة ناسفة وأسلحة آلية وقنابل يدوية، وطاردت القوات العناصر الإرهابية، واتخذت الإجراءات القانونية، وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.



Last Update : 2020-02-17 03:58 PM # Release : 0053