الخميس 23 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة


أعلن المهندس منصور بدوى، رئيس شركة مياه الجيزة، رفع كفاءة عدد من محطات مياه الشرب بالمحافظة وفى مقدمتها محطات إمبابة والجيزة وجزيرة الدهب وأبو النمرس والعياط، وهو ما أدى إلى زيادة الكميات المنتجة من مياه الشرب بنحو 250 ألف متر مكعب مياه، بما يساهم في رفع المعاناة عن المواطنين وحل مشكلات انقطاع المياه لفترات طويلة.

وأضاف أنه تم إحلال وتجديد شبكات ومحابس مياه الشرب المتهالكة في بعض مناطق الجيزة، لافتا إلى أن ذلك ساهم في تحسين الضغوط وتقليل الفاقد.

وأكد أن الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الشركة أدت إلى انخفاض معدلات الشكاوى بالمناطق الساخنة بالمقارنة بالعام الماضى خلال نفس الفترة، وهو ما أظهرته وسائل الرصد المتعددة بدءا من بوابات الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء ووزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظة الجيزة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى والخط الساخن للشركة 12 ووسائل الإعلام المختلفة.

وأشار منصور بدوى، إلى أن التوسع العمرانى الرأسى والأفقى والامتداد العشوائى في كثير من المناطق كان له أثر كبير في حدوث عجز مائى في تلبية احتياجات المواطنين، من مياه الشرب وهو ما دفع وزارة الإسكان وأجهزتها المختلفة للبحث عن حلول عاجلة وأجلة وتسابق الزمن لإنهاء المشروعات لمواجهة زيادة معدلات الاستهلاك والاحتياجات المتزايدة للمواطنين.


تفاصيل أعمال إعادة تنفيذ التشطيبات بمشروع الإسكان الاجتماعي بجمصة