الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مشوار عمرو وردة مع المنتخب

عمرو وردة
عمرو وردة


أصدر هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المشرف العام على المنتخب الوطنى، اليوم الأربعاء، قرارًا باستبعاد عمرو وردة لاعب أتروميتوس اليونانى، نهائيا من معسكر المنتخب الوطنى، بعد انتشار فيديو جنسى للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تورط اللاعب في علاقة جنسية مع فتاة مكسيكية.

وتقتصر مسيرة عمرو وردة مع المنتخب الوطنى على 29 مباراة فقط خاضها مع الفراعنة في فترة تولى الأرجنتينى هيكتور كوبر المسئولية، واستمر اللاعب ضمن الهيكل الأساسى للفريق تحت قيادة المكسيكى خافيير أجيرى، وسجل عمرو وردة هدفا وحيدا في مشواره مع المنتخب الوطنى، وكان في مرمى منتخب إى سواتينى، في اللقاء الذي أقيم في أكتوبر العام الماضى ضمن مواجهات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية الحالية.

وانضم عمرو وردة للمنتخب الوطني لأول مرة منذ 3 أعوام في 11 من أكتوبر عام 2015، وشارك في 21 مباراة مع الفراعنة قبل أن يسجل أول أهدافه الدولية في شباك إي سواتيني خلال مباراته الـ22.

مصدر: استبعاد عمرو وردة من المنتخب مدى الحياة

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بينهما.

ويلتقي منتخب مصر مع الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء اليوم بإستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية 2019



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062