الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فيديو عمرو وردة | كواليس قرار استبعاد عمرو وردة.. وموقف خافيير أجيري

عمرو وردة
عمرو وردة


أثار فيديو عمرو وردة الفاضح استياء جماهير كرة القدم ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وضربت أزمة جديدة معسكر المنتخب الوطني قبل ساعات من مواجهة الكونغو الديموقراطية؛ بسبب استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب عقب تداول فيديو يظهر فضيحة جنسية للاعب مع موديل مكسيكية.

ويواجه المنتخب الوطني في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة، نظيره الكونغو ضمن الجول الثانية للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وقرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، المشرف العام على المنتخب الوطني استبعاد عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، وذلك في إطار الحفاظ على حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق على أن يستكمل المنتخب الوطني بطولة الأمم الأفريقية بـ22 لاعبا.

شاهد.. عنتيل الملاعب أشهر 9 فضائح أخلاقية في الساحرة المستديرة

وتمسك اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة على عكس رغبة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني الذي كان يرغب في استمراره، مؤكدا أن ما حدث أمر طبيعي على السوشيال ميديا، إلا أن مجلس الجبلاية حاول إقناعه بأن العادات والتقاليد في مصر مختلفة تماما وأن اللاعب أخطأ، وعندما تمسّك بموقفه اضطر اتحاد الكرة لاتخاذ القرار وإعلانه على عكس رغبته، حفاظًا على مظهر المنتخب بعد تكرار حالات التحرش والفضائح الجنسية من عمرو وردة.

ونشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها الرسمي على تويتر فيديو فاضحا لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بينهما.

وجاءت الواقعة بعد أيام قليلة من اتهام عمرو وردة بالتحرش بعارضة أزياء تعيش في الإمارات، ونشرت هي الأخرى فيديو للواقعة على موقع الصور "إنستجرام".



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061