X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا "مصر للطيران" تنقل 18 ألف راكب على متن 120 رحلة خلال 24 ساعة علاقة سرية بين ديميت أوزديمير وكان يلدريم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 12:08 م
محمد حسني
 
تفقد وفد لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، مشروع محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير بمحافظة البحيرة.

جاء وذلك خلال زيارة اللجنة لمحافظة البحيرة التي بدأت صباح اليوم الأربعاء، برفقة اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

واستمع أعضاء الوفد البرلماني، لشرح من المهندس سامي عبد الستار، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، حول تفاصيل المشروع.

«البحيرة» تعتمد مخطط الامتداد العمراني لمدينة أبو المطامير

وأوضح أن المحطة ثنائية تسع 20 ألف متر مكعب، قائلا: كانت في البداية بأمر تكليف لشركة حسن علام للمقاولا، ولكن كان هناك تقاعس في نهو أعمال المرحلة الأولى، وسيتم دخول المرحلة الأولى الخدمة، وتنفيذ أعمال المرحلة الثانية.

وأشار إلى أن تكلفة المشروع تبلغ 100 مليون جنيه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع وتسليمه ليبدأ العمل به في ديسمبر المقبل 2019.
وردا على سؤال النائب محمد الحسيني، عضو الوفد البرلماني، عن مكان صب المصرف، أوضح رئيس جهاز مياه الشرب في أبو المطامير، أنه سيكون موجها للصب في مصرف "أمينة"، ومنه على المصرف النيلي في أبو المطامير.

ويرأس الوفد البرلماني المهندس أحمد السجيني، أمين عام ائتلاف دعم مصر، رئيس لجنة الإدارة المحلية، ويضم الوفد كل من النواب أعضاء لجنة الإدارة المحلية (محمد الدامي أمين سر اللجنة، محمد الحسيني، يسري الأسيوطي، أحمد سليمان، عصام إدريس، عبد العزيز الصفتي، عطية موسى، عبد الحكيم مسعود، مني جاب الله، أمل زكريا)، بالإضافة إلى المستشار رضا حسين أمين اللجنة، ومحمد صابر ومصطفى صبحي، من أمانة اللجنة.

كان في استقبال اللجنة عدد من نواب المحافظة منهم النائب عطية مسعود، وعصام الصافي ويحيي عيسوي وخالد أبو الخطيب.



"محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير
"محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير
"محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير
"محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير
"محلية النواب" تتفقد محطة معالجة الصرف الصحي في أبو المطامير

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات